! طـواري !
! طـواري !
ياحبيبتي لاتزعلين نفسك عاااااادي تحصل هالحركة في احسن العائلات خخخخخخخخ
ياوخيتي في اشياء كثيرة ممكن تطلبينها من برا وتفرزنينها مثل الكبه وفطاير الاقماع وممكن تسوين حشوات المحاشي وتفرزنينها وبعدين اذا بغيتي تسوين حشوة تجيبين البطاطس والملفوف وورق العنب والكوسه وتحشينهم
وممكن تفرزنين السمبوسه بالجبن واللحمه وممكن بالسبانخ
وطبعا خبز التوست تقدرين تبدعين فيه بكذا صنف وبرضو االخبز العربي الصغير
طبعا العصيرات راح تسوينها بوقتها هي والشوربات
وومكن تسوين مع القهوة لقيمات او بسبوسه
وفيه اشياء كثيرة انشالله البنات يفيدونك
والحريم والمطاعم اللي يبيعون ماقصروا اشتري وفرزنيييي
أميرة الشوق
أميرة الشوق
هذا اول رمضان يمر على بدون شغالة علشان كذا بحجز كبة وسمبوسة جاهزة قبل رمضان اخذت بعض الارقام من البنات اما الاصناف العادية مثل الشوربة والمكرونة واللزانيا زوجي ما يتشرط كثير بس اذا جاء ضيوف الله لا يوريك وانا بصراحة ما اعرف افرزن مثل البنات لاني ولا مرة جربت فرزنة المعجنات والبيتزا اسويها طازجة وهالمرة والله شايلة هم الصحون وبس افكر اشتري غسالة الصحون او استخدم صحون بلاستيك حتي افتك من حوسة الصحون والله يبلغنا رمضان ومشكورة على الموضوع
هذا اول رمضان يمر على بدون شغالة علشان كذا بحجز كبة وسمبوسة جاهزة قبل رمضان اخذت بعض الارقام من...
أنا كمان السنة هذي ماعندي شغالة والله يستر من الحوسة
باروح أشتري لي غسالة مواعين وقلاية و و و
و ايش كمان ..
راحت الميزانية في الأجهزة ههههههههههههه

اللي عندها أفكار حلوووووة وسهلة تكتبها والله يجزاها خير
أو اجهزة سريعة وتساعد في رمضان ...
مرة عبدالله
مرة عبدالله
بدري على التجهيز الله يلحقنا خيررررر
ازهار المدينه
جز اك الله خيرا
وجعلها الله في موزين حسناتك
المهيرية
المهيرية
لاتزعلين ... وانشاء الله البنات بيشوفون موضوعج ويردون في بعض الاوقات يمر موضوع ماينشاف من كثر العناويين..
اما تجهيزاتي لرمضان يكون قبلها باسبوع اولا اشتري اغراض المطبخ الناقصه وارتب المطبخ زين.. وبعدها ابداء اعمل سمبوسه باالسويتس بانواعها خضار ولحم ودجاج واعمل كفته وكبه بانواعهن وورق العنب وافرزهن جميعا بس.. اما باقي الاشياء احب تكون معموله يوميا ..
والله يبلغنا رمضان جميعا والجميع بصحه وسلامه ..امين
مع تحياتي
المهيريه