اعشششق العناية بالأظافر و ادواتها لكن =(

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا ما تتخيلوا قد ايش احب العناية بالاظافر الادوات الوان و اشكال و كل شي يخصها اشتريه و من الفرشاه للموس!و نفسي اسوي عنها موضوع
من الهوس مرا من المرات جرحت نفسي و سرت ما اقدر البس جزمه الله يكرمكم في رجلي و كنسلت مناسبه كنت بروح لها الجرح كان عميق و السبب استخدامي للموس الخاص بالعناية بباطن القدم
طييب المشكلة يا طويلات العمر
انا كنت مهووسه بالدراسه و بالتالي و الحالة النفسيه من الاختبارات و الدراسه الله لا يوريكم
مما ادى الى << متأثره بالدراسه
انو سرت اسوي عادة سيييئه و هيا "قضم الاضافر"
المشكله الكبرى كمان انو بالابتدائي كان تطويل الاظافر ممنوع و انا اسوي شطاره و اقصصصصصصها مرا كتير الي المساحة الوردية
و اللي يقهر ف المتوسط المسؤولة عن دا الموضوع وحده اضافيرها تفججججع و اطول من المساحة الوردية من الضفر بالضعف تقريباا وربي! و ذالة اهلنا ع الاضافر :icon810:
المهم و الأهم انو دا كلو ادى لشي واحد هوا انو المساحة الوردية "اللاصقه بالضفر" سارت قصيره و شكلها يفجع :"(
ما اقدر احط مناكير ما اقدر اظهرها قدام البنات :"(
و انا ما احب اطول اظافري "المساحة البيضاء"كتير عشان اقدر احط المناكير
حتقولوا حطي و هيا قصيره مو لازم تطوليها بس والله لما احط المناكير و هيا قصيره شكلها يضححححك المساحة الوردية سارت مرا مرا قصيره و بشعه حتى بدون مناكير :"(
نسيت اقلكم انها تنمو ع فوووق و دا الشي يقهرني لانو يسير شكلها زي الساحرات !!
مرا من المرات وحده جاويه تسوي لي بديكير لاحظت قامت قالت لي انو عندهم اعتقاد اللي تمنو اظافرهم ع فوق حيسيروا اغنياء << خخخخ
وبسسسسسس اتمنى تساعدوني :"(
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرقعة زمانها
آآآآآآآآآآآآب
يلا تفاعل 92 مشاهده و مفيش ردود
أم لين25
أم لين25
شوفي ياقلبي انا عندي وحده قريبتي نفس حالتك اظافيرها ماتطول وكانت تاكلها كمان لغايه ماتبان الجلده
اخذت قرار وقالت لكل اللي حولها لو شفتوني اكل اظافيري ذكروني واسحبو يدي
وثاني شي حطت تركيبه اظافر بس قصرتها بشكل معققول وقالت كل ما اجي اكل اظافيري الاقيها قاسيه بسبب الاظفار التركيبه وصار يطول
وشي ثالث كانت تحط المناكير الغامقه تطلع مره كيوت عليها لان اظافيرها كانت قصيره
في عندنا محل بجده يركبو الاظافي الليي تجلس 6 شهور بس انا بصراحه ما ايد فيها لانها اكيد مايوصلها المويه مع الوضوء
بس هيه ماشاء الله تبارك الله الحين تجاكرنا باظافيرها طويله وحلوه
المبرد دايما فشنطتها عشان تعدل
وكمان تاخذ فيتامين سفن سيز عشان تقوي الاظافر
وماشاء الله عليها

يارب اكون افدتك حبيبي
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
اما اعتقادهم ههههههههه
اذا صرتي غنيه تراني ابغى سلف
جهينه الجهني
جهينه الجهني
اما اعتقادهم ههههههههه اذا صرتي غنيه تراني ابغى سلف
اما اعتقادهم ههههههههه اذا صرتي غنيه تراني ابغى سلف
ياعسسسسسل افركككي اظافرك ب ثوووم مججرب مني ومن بنات عمي وحتى خالتي
تطوول الاظافر وتقوييها مررا
وترا انا زييك مهووسسهه بالاظافر

طبعا الطريقة جيبي فص ثوم وافركي فيه الاظفر وخليه اكثرر من عششر دقايق وبعدين اغسليه عاادي
ثابتة مول
ثابتة مول
خدي فيتامينات وادعكيها بليمون واي زيت او كريم للبشرة
سبحان الله وبحمده