حبة سمسمة
حبة سمسمة
ديني راحتي

مدري وش اقول صراااااااحة
smasm2009
smasm2009
انا ترشحت في بيشه بس الى الآن لا جديد والاخت الي تقول ان الي يسمعكم يقول بتروحو المنفى واحمدو ربكم ايه تعتبر منفى احنا من قال انا مانحمد ربنا مانتكلم عن اهلها والا عن المنطقه لا اهل بيشه معروفين بطيبتهم وشهامتهم ولي صحبات منها
بس منفى لما تبعدين عن اولادك وبيتك وزوجك وتتغربين سواء في بيشه او غيرها بس الله المستعان وربكم كريم احنا طلبناها للتعليمي راحو حطونا فيها اداري الحمدلله بس
منار الفارسي
منار الفارسي
انا ترشحت في بيشه بس الى الآن لا جديد والاخت الي تقول ان الي يسمعكم يقول بتروحو المنفى واحمدو ربكم ايه تعتبر منفى احنا من قال انا مانحمد ربنا مانتكلم عن اهلها والا عن المنطقه لا اهل بيشه معروفين بطيبتهم وشهامتهم ولي صحبات منها بس منفى لما تبعدين عن اولادك وبيتك وزوجك وتتغربين سواء في بيشه او غيرها بس الله المستعان وربكم كريم احنا طلبناها للتعليمي راحو حطونا فيها اداري الحمدلله بس
انا ترشحت في بيشه بس الى الآن لا جديد والاخت الي تقول ان الي يسمعكم يقول بتروحو المنفى واحمدو...
حسبي الله ونعم الوكيل ....
حبة سمسمة
حبة سمسمة
سماسم والله انك صادقه المنفى في البعد عن الاهل واصلاً ماحد جاب سيره منفى بس مدري وش اقول صراحه !!!!!!!!
منار الفارسي
منار الفارسي
سماسم والله انك صادقه المنفى في البعد عن الاهل واصلاً ماحد جاب سيره منفى بس مدري وش اقول صراحه !!!!!!!!
سماسم والله انك صادقه المنفى في البعد عن الاهل واصلاً ماحد جاب سيره منفى بس مدري وش اقول صراحه...
ماعليكم في بعض الناس عقولها صغيره مدري كيف تفهم ليش ذا كله حب لبيشه ولاقهرهههههههههه
ههه لاحول ولاقوه الاباالله ....

ا