راسيه بنت الرياض
بالعكس والله افضل من الرجال اللي بعضهم قلة ادب وتحرش في بنات النااس بالعكس نبغى اللي يبيعون حريم كذا مريحينا والله نقدر نتكلم ونطلب على راحتنا بدون اي مغثة واحرراج من الرجااااال نعم للحريم ولااااااااا للرجاال اول قرار يصدره وزير العمل صح خفو ياعالم شوي واتركو الغلو في الدين عمل المراءة موجود من عصر النبوه والله انة افضل قراار بالدنياا وياااااااارب مايغيرووه
بالعكس والله افضل من الرجال اللي بعضهم قلة ادب وتحرش في بنات النااس بالعكس نبغى اللي يبيعون...
بالعكس يارب يغيرونه للافضل بتخصيص يوم نسائي اوايام
هذا القرار فيه اختلاط واضح وسبب فتنه وابتزاز
وزنا اعوذ بالله فيه قصص صارت بعد تطبيق هذا القرار اتمنى يغيرونه
راسيه بنت الرياض
بالله هذول الشيوخ ويش بقو من حصارعلى المرأه وكأن المرأه مالها اي وجود ولا قيمه في هذي الحياه دائما مهمشه لا يأخذ برأيها في شيئ خلو المرأه تاخذ رزقها وحقها غلى اكمل وجه اغلب المولات لدينا وجميعهاا معارضهااا تخص المرأه واحتياجاتها لما لا يضعون السوق بكامله للنساء بدل تدخل الرجال بهذا الشي نقدر نلغي جميع الخطوط الحمراء وتصبح المرأه معززه مكرمه تخالط بمن هم مثلهاا من النساء
بالله هذول الشيوخ ويش بقو من حصارعلى المرأه وكأن المرأه مالها اي وجود ولا قيمه في هذي الحياه...
ياليت يكون السوق بأكمله نساء
المعطف الوردي
الحل هو في اسواق نسائية او ان يكون السوق قسميين منعزليين البياعيين الرجال في جهة والبياعات في جهة اخرى
ام طوق
ام طوق
اب
راسيه بنت الرياض
IIOII IIOII :
انا انسانه متحرره بأفكاري ومعتدله بلباسي لكن اقسم بالله وعن درايه وعلم عميق بالتاريخ وبالدين. اقولها والايام بتثبت كلامي .- الي يصير الان اكبر فتنه وبلاء اختلاط النساء مع الرجال هو الطريق الى الهاويه لمجتمعنا تميزنا بالمحافظه ودايم الجرايم عندنا اقل والبركه في كل مكان اما الان وبعد خروج النساء للبيع والاختلاط والتبرج ولاتقولون مافي تبررج شفت بعيني والله بيحاسبني على كلامي بائعات بمكياج كامل وعبايه ضيقه والذراع كله طالع مابقى الا ابطها يطلع وهي تحاسب وتشيل وتحط والشعر طالع من جوانب النقاب بالله عليكم هذا حال وهاذي وظايف تليق بالمراه المسلمه ؟؟؟؟؟؟ سود الله وجهك يلي طلعت هالقرار. مابغيت الا الذل ونشر الفساد واهانة المراه هذا هو زمن الدجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال يا جهله يامن تطبلون وتزمرون بتحرير المرأه تبونها بياعه؟؟؟؟؟ كتفها بكتف هندي وتتحاسب من مصري وتدخل المخازن تشيل وتحط ووقت الجرد تبقى لاخر الليل وين حرمة وكرامه المراه المسلمه؟؟؟ ضاعت البركه وياويلنا من الي جاي
انا انسانه متحرره بأفكاري ومعتدله بلباسي لكن اقسم بالله وعن درايه وعلم عميق...
انا ماقلت تبيع بجنب الهندي انا قلت يخصص لها يوم نسائي
مايدخل السوق ولا رجل افضل من اللي صاير الحين
تحرير المرأه افففففففففففف من العقول المتحجره