ай-

ай- @ai_3

عضوة فعالة

هذا اشين شي بالحياه كلهاا مين توافقني الرأي .. وايش الحل

الملتقى العام

افا عليك والله مايطلع الكلام :|

عكاظ ، العربية ، الجزيرة ، الإخبارية CNN ، sky news ، BBC ، سبق ، شريط بدايه*wine*'

تتوقعون وش الحل مع هذي الاشكال ؟؟ ومين اللي حصل معها موقف زي كذا وكيف تصرفت ؟؟
يالله خلونا نقراا
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وميـــض
وميـــض
طبعا حصل لي ومن ناس كثيرررر وثقت فيهم
بس مثل ما قال عليه الصلاة والسلام
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
خلاص انا اللي أدري انها أفشت سري لا يمكن أقول لها سر بعد كذا
وأولهم المحروس زوجي مايخبي شي عن امه
وأمه وكالة أنباء ماتخلي بيت ما تفضحني فيه ..
موطني عيوونه
موطني عيوونه
كثير هالنوعية بس اناٰ تعلمت درس انه مهما صار ما أقول لااحد شي احاول أكون رسمية بردودي اذكر مرة قابلت وحدة طبعا شلونك وشلون اهلك وخواتك ًإخوانك رديت الحمدلله بخير ونعمه وسكت رجعت تسال عن ام زوجي وتسأل عن اشياء خاصه بااهل زوجي تبي تعرفها مني وانا أقولها الله اعلم مدري قامت عصبت علي تقولي كيف ماتدرين وانتي زوجة ولدهم أكيد عندك علم انرفع ضغطها مني حاولت انها تطلع مني بس ماعرفت مااحب بصراحة أتكلم عن شي حتى لو صار قدامي مو كل شي ينقال 
ماسة زرقاء
ماسة زرقاء
انا اشوف اللي تروح تقول وتقول لاتعلمون احد تستاهل
انتي ماحفظتي سرك تبغين غيرك يحفظه !!!!!!!!
انا صرت مستحيل اقول لاحد كلام وانا مابغاه ينتشر 
وميـــض
وميـــض
طبعا خلاص لا يمكن أخبره شي ما ابي الناس تدري عنه
تصدقين ايام حملي سويت سونار وعلمتني الدكتوره ان معي ولد
ولا علمت زوجي ما درى الا لمن ولدت بالسلامه
بس يستاهل هذا جزاه اللي مايكتم أسرار زوجته
يعني وصلت حتى أسرار الفراش يعلم امه فيها
مره أمه فشلتني قدام حمواتي بسوالف الفراش
وتقول فلان علمني ..
ай-
ай-
طبعا خلاص لا يمكن أخبره شي ما ابي الناس تدري عنه تصدقين ايام حملي سويت سونار وعلمتني الدكتوره ان معي ولد ولا علمت زوجي ما درى الا لمن ولدت بالسلامه بس يستاهل هذا جزاه اللي مايكتم أسرار زوجته يعني وصلت حتى أسرار الفراش يعلم امه فيها مره أمه فشلتني قدام حمواتي بسوالف الفراش وتقول فلان علمني ..
طبعا خلاص لا يمكن أخبره شي ما ابي الناس تدري عنه تصدقين ايام حملي سويت سونار وعلمتني الدكتوره ان...
اذا كنتي كلمتيه ع هذا الطبع الشين وماسمع كلامك انصحك لا تقولين اي شي قددامهه وممكن زوجك يكون فاقد من الانصات والاستماع عشان كذا ممكن يخبر امهه بكل شي لانه تسمع له وممكن تبادله الراي وتناقشه ... ع العموم احسن شي تسوينه لا تقولين لاحد شي ممكن يضرك بعدين .. وربي يسعدك بحياتك