نوره66
نوره66
لاتزعلين مني بس أنا تقريبا مثلها زوجة أخوي كل ماجانا نفسه شينه علي وساكته أدور له ألف عذر مرت الأيام جاني بنفسه قال زوجتي تقول إنك كذا وكذا أبيكن تصرن خوات إنجنيت خليتها ياما تجلس عن أخوي قلت أنا قايله كذا وكذا صار وجهها زي العباه أهم شي أخوي شاف إني مظلومه وقطعت علاقتي بها نهائي تجي تسلم حياها الله تروح مع السلامه لاضرر ولاضرار بيتها لي سنه ماشفته زوجات إخواني الثانيات نتعازم ونسير ونسولف ولاإحتاجوني ماأقصر معهم عاد أنتي إسأليها يمكن مكذوب عليك عندها ولاعرفتي إنها كذا بس كارهتك إسحبي عليها كلمه ورد غطاها لاتسكتين واجهيها
لاتزعلين مني بس أنا تقريبا مثلها زوجة أخوي كل ماجانا نفسه شينه علي وساكته أدور له ألف عذر مرت...
بالعكس ماجاهامني الاكل خيروكل زعلهابسبت اني ماكنت اسمح لهاانهاتدخلبحياتي /مشكوره اختي على رايك
نوره66
نوره66
ابدا تصرفك غلط ماشوف شي يستحمل انك تسوين اللي سويتيه ان كان فيها شي بقلبها بسلامتها الدنيا ماتوقف عليها عشان ماشافت ولدك ، المفروض كبرتي عقلك وماسويتي اللي سويتيه ، انتي كذا العكس حطيتي نفسك بموقف يم دوجك موحلو وان عرفت هي انك مكسره برضو مراح تكون صورتك حلوه الحمدلله ع سلامة ولدكك ، سبح
ابدا تصرفك غلط ماشوف شي يستحمل انك تسوين اللي سويتيه ان كان فيها شي بقلبها بسلامتها الدنيا...
صدقتي اختي والله اني ودي مابينت لزوجي ابدوحليت المشكله من دون مايدري
نوره66
نوره66
شوفي اذا انتي على يقين انها تكرهك خلاص شيليها من رأسك نهائيا اكثر شي يقهرها انك تطلعينها من دائرة اهتمامك هالشي مجرب عن تجربة ولاتجيبين سيرتها عند زوجك الا بخير وان قال لك شي عنها قولي الله يوفقها وحتى عند عمتك نفس الشي بعد فترة بتشوفين ترجع من حالها
شوفي اذا انتي على يقين انها تكرهك خلاص شيليها من رأسك نهائيا اكثر شي يقهرها انك تطلعينها من...
صدقتي ياختي والله اني عطيتهاوجه فوق اللازم مفروض سلمت زين ماسلمت كيفها
نوره66
نوره66
الله يعطيكم العافيه يااخواتي على ارائكم مشكورات والله انكم مثل الخوات واكثروالله يسخرلكم ازواجكم يارب العالمين
fofo113
fofo113
الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح