بنات ارجوكم الكل الحين يدخل ضروري موضوع مهم وخطير وفيه حياه او موت ارجوكم ارجوووكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا مشارفة على الثلاثين ماشي باقي

والحين فيه موضوع والله والله ناشب في حلقي والله اريد دعائكم بس ان الله ايسر امري
بنات الحين وبعد شوي بيصير شي مهم جدا في حياتي وبيغيرها يا للاحسن يا للاسوء
انا صليت وبكيت وادعيت والحمدلله مرتااااااحه احس ان الموضوع فيه خير الي ارجوكم ادعولي
ارفعي ايدج وادعيلي ان الله يرسل جنود من عنده ويخلي الي رافض يوافق ويوفقني ويسهل اموري ويسرها بقدرت عزيز مقتدر اريد افرح اريد اشل طفل بين اديه ويقولي ماما:06: ارجوكم ارجوكم ادعولي يسهل اموري ويوفقني
ويوفقني وتتم الخطبه والله اريده هذا بالذات اريده ابا ازوج خلاص ارجوكم ارجوكم ارجووووووووووووووووووووووووكم ارجووووووووووووووكم ارجووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووكم مالي غير الله ثم انتم ادعولي ان الله يتمم الموضوع ادعولي والله ابكي والله والله ماصدقت جزء من مشاكلي تنحل
ارجوكم :icon33:
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(نور الدنيا)
(نور الدنيا)
ياحي ياقوم انك على كل شئ قدير ولا يعجزك شيئ في الارض ولا في السماء
يارب توفق اختي missdragah وتتمم خطبها وتوفقها وتكتب لها الي فيه الخير يارب وترزقها بالذرية الصالحة يارب ياعلي ياقدير
مداوية الجرحى
اللهم ياكريم ياحليم تمم على اختنا موضوعها واكتب لها الخيرة في الامر ووفقها لما فيه صلاح لها وخير ويسر امرها لنك انت اعلم بما فيها

رددي لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الله يوفقك...
جوهره11
جوهره11
الله يكون بعونك ويرزقك الزوج الصالح :26: :26:
lonely4e
lonely4e
يارب توفق اختي missdragah وتتمم خطبها وتوفقها وتكتب لها الي فيه الخير يارب وترزقها بالذرية الصالحة يارب ياعلي ياقدير
اطيب قلب
اطيب قلب