مذوبة القلوب
مذوبة القلوب
ايه والله حلو ونعرض صور لاعمالنا
شي ممتاز
بالتوفيق
i will be
i will be
فكرتك جميلة جدا وانا استطيع ان اساهم معك قلبا وقالبا وخصوصا اذا خصصنا جزء لآخر ابداعات الوسائل التعليمية في العالم للأطفال
موضــــة
موضــــة
مرررحبا اختي

بصرااحة فكرة حلوة وممتاازة

وعندي لك كم اقتراح ان شاءالله يفيدونك:

1- تخصيص المجلة الى 3 اقسام ::: قسم للعاملات من المنزل ويشمل ارقامهم :::: والقسم الثاني للسيدات من اصحاب المحلات وعناوينهم:::: وقسم ثالث للمندوبات عشان الكل ياخذ حقه ....

2- تخصيصها حسب الدول عشان تكون اسهل واسرع في التعامل

3-لاحظت بانه هناك دعم للمواهب العربية بدون تحديد دولة بذاتها في المجلات ولذلك من الافضل تخصيص باب اسبوعي يتناول موهبة خليجية فقط ((((( من دول الخليج ))))) في اي مجال ان كان الاعمال الفنية او الكتابة او تصميم الازياء ......الخ ويتضمنها صور من اعمالها ووسيلة الاتصال بالسيدة ...

4-وضع صفحة خاصة بشركات الشحن واسعارها وارقامها في الدول العربية اذا امكن .

5- عمل مسابقة شهرية تتضمن افضل اداء او منتج لاقى اقبال في المجلة وذلك يتم عن طريق عمل احصائيات...

6- عمل باب خاص يتضمن مقتطفات من اراء الزبونات بالخدمات المقدمة وايضا ارائهم تجاه تعاملهم مع التاجرات بحيث تكون بمنتهى الشفافية ولا ننسى اراء التاجرات المشاركات...

هذا كل اللي عندي واتمنى انه يفيدك واعتبريني او ل المشاركات والداعمات لمجلتكم

اختك
موضـــــة
شفافة الشوق
شفافة الشوق
ايه والله حلو ونعرض صور لاعمالنا شي ممتاز بالتوفيق
ايه والله حلو ونعرض صور لاعمالنا شي ممتاز بالتوفيق
ان شاء الله خير ادعوا لنا بالتوفيق بس عشان نسويها و نرفقها و يا اي مجله

و في البدايه بتكون مجانيه و اذا لاقت اعجاب الكثيرين بيكون للمجلة سعر يناسب الجميع
شفافة الشوق
شفافة الشوق
فكرتك جميلة جدا وانا استطيع ان اساهم معك قلبا وقالبا وخصوصا اذا خصصنا جزء لآخر ابداعات الوسائل التعليمية في العالم للأطفال
فكرتك جميلة جدا وانا استطيع ان اساهم معك قلبا وقالبا وخصوصا اذا خصصنا جزء لآخر ابداعات الوسائل...
ان شاء اقتراحك بيوصل و بندرسه اكثر و ان شاء الله يكون هذا القسم موجود

يعني مثلا بيع كتب مفيده للاطفال و وسائل متطوره لتعليم الاطفال

انا بعرض اقتراحك و ان شاء الله خير