أنا وعيالي
أنا وعيالي
يوه ياربي والله شوي وابكي من الخوف تصدقون خامس ولادة وبموت من الرعب وعندي اكتئاب
وقت الولادة مابغى احد يلمسني ولا يكلمني مو يجلسني ولا يحط لي شي اتعلق فيه
لا وكله كوم وكرسي الأعدام كوم ثاني اذا حطوا الحديد تبع الرجول انا مارضى اعلق رجولي الا اذا خدروني عاد بكيفهم
يمة شكلي مارح انام الله يسر على الجميع
راجيه عفوه
راجيه عفوه
اختي انا وعيالي
لا تخوفيني وش كرسي الإعدام
هذا اول حمل لي
زهوالأيام
زهوالأيام
يوه ياربي والله شوي وابكي من الخوف تصدقون خامس ولادة وبموت من الرعب وعندي اكتئاب وقت الولادة مابغى احد يلمسني ولا يكلمني مو يجلسني ولا يحط لي شي اتعلق فيه لا وكله كوم وكرسي الأعدام كوم ثاني اذا حطوا الحديد تبع الرجول انا مارضى اعلق رجولي الا اذا خدروني عاد بكيفهم يمة شكلي مارح انام الله يسر على الجميع
يوه ياربي والله شوي وابكي من الخوف تصدقون خامس ولادة وبموت من الرعب وعندي اكتئاب وقت الولادة...
يماااااااااه :icon33:

وش الحديد هذا الي يحطونه على الرجول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني يقيدونك ماتقدرين تتحركين ؟؟؟ :eek:

موتوني خوووووف الله يستر :09:
بنوتة اسكندرانية
يماااااااااه :icon33: وش الحديد هذا الي يحطونه على الرجول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني يقيدونك ماتقدرين تتحركين ؟؟؟ :eek: موتوني خوووووف الله يستر :09:
يماااااااااه :icon33: وش الحديد هذا الي يحطونه على الرجول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني يقيدونك...
يالله!!! هالشئ اجبارى ولا بخاطرك عادى؟
والله يا بنات خوفتونا....احنا نطالع الولادة تبعت المواقع الاجنبية احسها مريحة والحرمة على راحتها ولا حدا مكتفها ولا مقيدها.....شو اللى تحكون عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم يسر ولادتنا يارب
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
ليش في مستشفياتنااااااااا يخلونا نختار الوضعية اللي نباهااااااااا !!!!!!؟؟؟

على طوووول يسدحونج على ظهرج .....ويرفعون ريولج على الحديد

احس هالطريقة ماتساعد الوحدة انهاااا تولد بسهولة ...شو رايكم ؟؟؟ مو صح كلامي