إسلام

إسلام @aslam_1

عضوة جديدة

وصفة للرجال الضعيف جنسياً ...

الصحة واللياقة

أنا متزوجة من ست سنوات تقريباً وظليت سنة ونص ما أنجبت وكان السبب زوجي عنده ضعف يعني الحيوانات المنوية ضعيفة والعدد قليل والحركة مش ولابد بعدين الله منّ عليّ وجبت طفلين ثم توقفت عن الإنجاب لمدة خمس سنوات ....

ونفس الشيء الآن السبب هو زوجي ورجعنا نعالج لكن مافيه فايدة والمشكلة أنني كل مرة أكشف يقولون سليمة ما عدا دكتور واحد يقول فيك ضعف شديد :08:

وآخر تشخيص كان التبويض ممتاز ...

ولما راح زوجي يعالج قال له الكتور لن ينفع معك أي علاج إلا بالتلقيح الصناعي ومن قبل قال الكلام هذا دكتور ثاني لكن تم الحمل ولله الحمد ( الحمل الأول ) وكنا استخدمنا اشياء كثيرة منها العسل لكن الآن لايتوفر لي نفس العسل الأول

فهذه مشكلتي إذا تقدرون تعطوني وصفة تزيد من قوة زوجي وياريت تكون مجربة

ومن خلال نظرتي لهذا المنتدى ماشاء الله ماشاء الله وجدت الأخوات متعاونات وباذلات للخير الله يجازيهم بالخير
:14:
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

honey_lipes
honey_lipes
مافي شي احسن من الجرجير لزيادة القدره الجنسيه للرجل وهذا عن تجربه

والله الموفق
ساره الاحمد
ساره الاحمد
اختى الغاليه زيت الخس ممتاز للاخصاب

وحبوب القاح وغذاء الملكات

الله يرزقك ويرزقنا جميعا
honey_lipes
honey_lipes
سالت اليوووم وقالولي سمكه تسمى ابن الابن ((سمك القرش الصغير ))

وايضا طلح النخل موجووود في الامارات مادري اذا له اسم ثاني

والله يرزقكي بالذريه الصالحه :)
حبيبة امها
حبيبة امها
الصراحه انا سمعت دكتور عادل عبدالعال يعالج مشكلتك عن طريق الاعشاب وذا تبين رقمه ماعليه ارسلي ايميلك ونا انشالله ارسلج الرقم الفاكس لدكتور
**شمس الأصيل**
**شمس الأصيل**
اختي الكريمة عندى الدواء ان شاء الله

وتراه مجرب ومفعولة مضمون مائة في المائة

وانا متاكدة انك بتذكريني وتشكريني والدواء هو فيتا مين هـ الف E-1000- SEDICO

,وهذا الدواء صناعة مصرية علبته بلاستيك ابيض عليها شريط ورق اخضر مرسوم عليه سنابل قمح

ومكتوب عليه زيت جنين القمح 0 وفبه مثله لكن صناعة امريكية في علبه زجاج بنيه وسعره اغلى

لكن المفعول واحد وانصحك تاخذي المصري 0

واعطيتك الوصف بالتفصيل عشان بعض الصيا دلة ما يخافوا الله ويحاولوا يمشو بضاعتهم باي طريقه

وان كنت في السعودية غالبا ستجدينه عند صيدلية النهدي 000الله يرزقك بالذريه الصالحة 0