التشققات الحمرا

العناية بالبشرة

اهلين بنات ... احتاج مساعدتكم ضروري
انا ولدت من شهر وفي الحمل ما طلع لي تشققات لكن بعد ما ولدت باسبوعين يمكن لاحظت زي الخطوط الحمر في بطني من الناحيه اليسار ... اما من جهه اليمين اقل يمكن 3 خطوط بس
وبصراحه مره خايفه ابغاها تروح وش استعمل لها
فكرت في كريم زبده الكاكاو من بالمرز
بس ما اعرف يفيد ويساعد انها تروح او لا
ارجوكم ساعدوني واعطوني رايكم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جالكسية
جالكسية
هلا أختي
هاي التشققات تطلع نتيجة الحمل او الزيادة فالوزن ونقصانه وانا طلعتي خطوط حمرا من النتيجة الثانية واستخدمت كل الخلطات اللي كتبوها البنات فالمنتدى مثل خل التفاح ولسان البحر وكريم زبدة الكاكاو وكريمات ثانية خاصة بالخطوط بصراحة ما استفدت منها الا بنسبة ضئيلة وانا الخطوط اللي عندي وايد مسويه خرايط فيني مثل الفخوذ والارداف وعند الخصر والصدر وبصراحة معقدتني هالخطوط وايد وانا بروحي شراتج ادور حل حق هالمشكله
بس انصحج اختي ما دام ظهرتلج هالخطوط الحمرا لازم تستخدمين كريم زبدة الكاكاو أفضل شي صح انه ما تفيد الا بنسبة ضئيلة الا انها اتحد من انتشار الخطوط مرة ثانية داومي عليها لاني انا يوم ظهرتلي الخطوط اول ما ظهرت اشوي وعقب اتممدت وزادت وعقب استخدمت زبدة الكاكاو عشان ما اتزيد هالخطوط
ويمكن حد من البنات يفيدج اكثر مني
وشكرا
miss_world
miss_world
انا كمان اتوقع من زياده الوزن طلعت لاني زدت في الحمل 18 كيلو في الحمل لكن ما طلعت الا بعد ما ولدت .. حتى بطني مره كبير كاني حامل
miss_world
miss_world
معقول ولا وحده تعرف؟؟
برادي شاهي
برادي شاهي
الترطيب اهم شي استخدمي زبدة الكاكاو باستمرار واتمنى على طول اولا تنعم وتخفف من ظهور الخطوط بس استعمليها بانتظام
عسل سدر
عسل سدر
انا نفس الحاله استخدمت خل التفاح خفت شوي بس مراحت