زنبقة السفح
زنبقة السفح
توكلي على الله ...

أنا بسوي جلسات زي كذا بس مو الحين لأني لازم أنزل 39 كيلو من وزني أول علشان يجيب معي نتيجة...
المتفائلة0
المتفائلة0
رؤيا حبيبتي بالنسبه G5 للاسف بملابسك الداخليه فقط بس تحط عليك غطاء وتكشف على قد الي بتشتغل عليه000اما LPG لبس مثل الكلونات لكن كامل يعني خفيييييييييف والله يعين ويستر علينا والله انا عندي الجوااااااااانب ذابحتني 000وبالنسبه انه رجع هو رجع بعد الحمل وصرااااااااااحه المؤخره والجوانب امسحت لدرجه مافيه شئ من ورى!!!!!!!!! ولكن امي تقول ماكان جسمك مشدود اول لكن الان لان رياضتي اكثر صار مشدود افضل من اول ولو اني كنت انحف 00وهذي تجربتي ويارب تستفيدون0
هي دادا
هي دادا
اختي انتي طلبتي النصيحه
واذا كان اللبس فيه اظهار للعورة بلا داع يذكر فاتركيه
صدقيني من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
انا هنا بالجبيل الصناعيه واكيد تعرفين ان النوادي عندنا مفتوحه باسعار رمزيه ومجهزة تجهيز خيالي من ناحية المسبح ومن ناحية الاجهزة والمدربات
لا وازيدك من الشعر بيت انك اذا رحتي عيادة السمنه بمستشفى الفناتير حولوك مجانا للنادي عدا عن المواصلات المجانيه باص مجهز ياخذك من بيتك الى النادي ويرجعك
ولكن
انا ذهبت هناك للاطلاع
ما عجبتني عدة امور
اولها الحضانه مغلقه مو صحيه علشان الاولاد ( وهذا مو حديثنا)
والثاني وهو الاهم النساء كلهم لابسين بنطلونات ضيقه ( الا من رحم ربي) وقاعدات يتلوون مع المدربه بشكل مقزز
فخرجت وانا غير سعيده ابدا بما رايت مع ان الاجهزة تهووووس ما عمري شفت بجودتها ومتانتها وعصريتها وتنوعها
رجعت البيت وقررت مواصلة المشي على الكورنيش ومع الحر جبت جهاز مشي للبيت
والحمدلله ماشاء الله طلعت بنتائج جيده

فكري جيدا والله يكتب لك الخير
محبتك
ام عبدالرحمن
nigood
nigood
الله يوفقك عزيزتى
^ صغيرونه ^
^ صغيرونه ^
الله يعين وانا ان شاء الله بسأل الدكتوووووره واقول لها ايش البس الزم ماعلي اللبس صراحه انا وحده استحي مررررررررررره
وين باقي البنـــــــــات ؟؟