تجربتي مع قسم الرجيم

علاج السمنة والنحافة

السلام
اولا انا دائما مطنشني البنات هنا اسال ماحد يرد انزل رجيم كاني انزل مشروع تسمين ولا حد يعبرني يمكن تضنون اني ضعيفه لا لالالا اخاف انا اسمن وحده فيكم وزني 75 وطولي 167
ثانيا نفسيتي بدات تتعب لاني سمنت ولا عارفه من وين ابدا النحف ولا اي رجيم اختار
ثالثا وهذا المهم اني احبكم وانبسط بمواضيعكم وانتوا ولا تحبوني ولا شي ولا حتى تردون علي الله يسامحكم
ترا لو ما احبكم كان ما اتشره عليكم كذا :06::06::06:
والسموحه
سلالالالالام
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البحر الهادي
البحر الهادي
اختي العزيزة
جميع الاخوات في المنتدى بحبوكي لكن ممكن الموضوع او طريقة طرح الموضوع غير جذاب للدخول للقراءة او المشاركة ارجو ان لا تزعلي مني من الصراحة هذه وتحية لك :26:
[£] شذا الزيزفون [£]
وعليكم السلام...

ياحياتي انتي وسعي صدرك.....

<<<< نفس وزنها بس انتي اطول مني:27:

والله حنا نبادلك نفس الشعوووووووووور............

ولا تضيق صدرك اوخيتي ......

جربي حد من هالرجيمات الموجوده في المنتدى انا جربت رجيمفلونه اسبوع نقصت اربعه كيلووووو وبعدها ماكملت الاسبوع الثاني ...

وجربت رجيم ام فرج وزت نص كيلو مع اني جربته يومين.....

وانشاء الله هاليومين والله يعين راح ابدى برجيم رونه...............................يالله اختاري اللي يعجبك وبدي وش تنتظرين لازم يكون وزنك 67 ع شان يصير مثالي....

اتمنى لك جسسسسسسسسسسم رشيق....

سلام:24: :24: :24: :24:
nightlight
nightlight
اختي البحر الهادي عادي ولا زعلت منك بس انا شوي ودي يهتموني فيني البنات ههههههه:24:
مجدولين ابغى اسالك رجيم فلونه لازم بحاذفيرة والا ممكن احذف شي وهو طبعها ماهو كميائي
واذا عندك معلومات عن رجيم ام فرج قول لي واشكرك على ردك وتر ا وزني المثالي 59 اه ما اصعب ان اصل لهذا الوزن:(
نبــــــــــض
عزيزتي nightlight

أفاااااااااااااااااااااااااااااااا

شهالكلام الله العالم إن محد متعمد منا نطنشك ولا نطنش غيرك

بس الموضوع ومافيه إنتي عارفه كل وحده منا ومن الأعضاء عليها ووراها مليون شغله وشغله وإلتزامات البيت والدوام والعيال وووووو

وإنتي عارفه هالوقت موسم إختبارات وإجازات الكل مشغول

ولا تشيل بخاطرج كلنا خوات ومقدرين ظروف بعض وإلا شرااااااااااايج ؟

بخصوص مشكلتج إنتي تعانين من زيادة وزن بحدود مابين 7 - 10 كيلو هذا أ,لا وخلصناه

نروح عند ثانياً: من قال إنك مو عارفه منين تنحفين وكيف وشلون؟؟ ؟؟

صدقيني بيدك كل شي وتعرفين كل شي بس للأسف إنتوا يابنات تدورون على الرجيمات اللي تنحف كيلوات كثيره وفي فتره وجيزة ومحدوده، لاتزعلووووووووون مني هذا الواقع إللي اشوفه وتشوفونه ، وماتفكرون إلا بيومكم إللي عايشينه ولا تفكرون ببكره وإيش نتائج هالرجيمات إللي تمارسونها.

كل وحده منا تعرف إيش إللي يسمنها وإيش إللي يفيدها

عندك بالقسم أنظمة كثيييييييييييييرة لا تعد ولاتحصى

شوفيهم واختاري إللي يناسبك منهم

وبعدين إللي يبي ينحف لازم تكون عنده إراده ويستقر على نظام غذائي ورياضي ويطبقهم

ثالثاً حبتك العافية وإحنا نحب إللي يحبنا وتسلمين ياعمري و ولا تشيلين بخاطرج منا ومثل ماقلت لج اكيد الكل مشغول

وإحنا بإنتظار مشاركاتج المهمه و المفيده ولا تحرمينا من طلاتك علينا

:27: :26: :27:
nightlight
nightlight
ايه كذا يانبض وسعتي صدري الله يوسع صدرك بالعافيه وخلاص انا ماني زعلانه دام كذا تقولين انهم مشغولين خلاص كلامك مابعده كلام وسامحيني على التشرة لو ماحبكم ماتشرهت واقبلي مني هالورده:26: ياورده: :
:24: :24: وهذلي لكل من يقرا موضوعي :26: :26: