خيانة زوجي لي *****قلبت كياني راس على عقب جاء الدخول والمساعدة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا اليوم اول مرة اشارككم قصتي في المنتدى الرائع لاني بصراحة تعبانة وابغاكم
تساعدوني انا متزوجة من ثمان سنوات والحمد لله حياتي ماشية على احسن حال عندي بنتين وولد زوجي رجل عملي جدا يعني اغلب وقتة في العمل وهو انسان وقور وشهم ومحترم من الجميع ومني انا كذالك لاكن حصل مالم يكن بالحسبان فقبل كم يوم كنت فاتحة الاب توب اتفرج على المستندات اللي موجودة فية وبالصدفة فتحت على صفحة تسجيل المحادثات وانصدمت لما لقيت محادثات لزوجي مع بنات ولااخفيكم انه الكلام كان خارج عن حدود الادب طبعا لما جاء للبيت واجهتة فأنصدم لمن شفت الكلام وقام عصب قال انتي تتجسسين علي طبعا انا ماسكتت قمت وصارخت وما خليت شي وحلف انه مابينهم وبينة اي علاقة غير هاذي المكالمات وانه راح يتوب وماراح يزعلني مرة ثانية وكلام كثير بس انا من جوة قلبي مااقدر اسامحة ولا انسى والله يابنات عندي هم وحزن مايعلم بية الا الله ونفسيتي تعبت مرة وقالي وحلف على المصحف انه ماراح يعيدها بس كيف اقدر اصدقة وكيف اقدر اعيش حياتي معاه مرتاحة وانا الحكاية ماهي راضية تروح عن بالي ابد ابد ساعدوني يابنات ارجوكم مدري ايش اسوي علشان اصدقة واعيش حياتي براحة حاولت كم مرة اعرف البنات هذول لاكن ماقدرت وانا تعبانة مرة مررررررررررررررررة ساعدوني:icon33::icon33::44:
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي الآم وجروح
بنات حراااااااااام عليكم ولا وحدة ردت ارجوكم
أمونة القصيم
أمونة القصيم
الله يعينك عزيزتي

لكن انتي اجلسي بينك وبين نفسك وفكري........ وش بيدك ؟ وش بتسوين؟

انا قبلك سئلت نفسي هالسؤال

وجاني الجواب سريع وهو ولا شي

ويكون بعلمك زوجي اخذ احترازات أكثر

يعني صار يقفل بغرفه على اللاب توب وانا ما بيدي الا الدعاء

لكن صراحه يبرد على قلبي ان اغلب الرجال كذا وحريمهم عادي عندهم

وارجع اقول لروحي دامي عايشه وهو ما قصر بكيفه هالشي بينه وبين ربه

مالك الا الدعاء والله يرد له صوابه

وبردي على قلبك ترى الزم ما عليك بناتك وصحتك
حلاتي بقهوتي
حلاتي بقهوتي
ياعمررري انتي خلاااااص دامه حلف لتس ع المصحف صدقييييييه وانسي عشااان تعيشي

وكل ماتذكرين السالفه استغفري عشان ماتتضايقين وتذكرين السالفه

والله يخليه لكم ولعيالتس ويسخره لتس ويشوفتس حووووريه بعيونه
هناءksa
هناءksa
حبيبتي الزمي الدعاء والاستغفار

ومادام حلف على المصحف صدقيه وغيري نفسيتك وحاولي تتناسين هالشي
على الاقل عشان عيالك

والله يبعد عنه بنات الحرام
حطمــ ياقلبــي ـوك
الله يصلح الحال اغلب الرجال كذا وترا انتي شفتي ابسط درجات الخيانه فمابالك اللي يخرجو مع الوسخات في الأستراحات والشقق المفروشه وحتى في بيوتهم مع الشغالات والحرمه ياغافل لك الله وهو زي الكلب كل يوم مع وحده شكل
الله يعينك ويصبرك