مليحه

مليحه @mlyhh

محررة فضية

اش تعرفون عن هذي الماركه ورايكن فيها ( سمر كيك )

المكياج والعطور

بنات اول موضوع لي في هذا القسم وياليت القى اجابه :)

اللي تعرف عن هذي الماركه وعن منتجاتها وهل تستحق الواحد يشتري منها واحسن شي عندهم

لاني مره شفت وحده قريبتي في حفله واللي سوت لها المكياج تقول طلعت علبه حمرا ومسحت وجهها كله مره وحده اوووول خطوه تقول من المره هذي كانها سوت كل حاجه من اساس وكنسلر وكله بس في النهايه حطت شويه بودره وبس وصار مكياج كامل طبعا غير مكياج العيون والخدود ولما سالت في المحل وعطيته الوصف طلع العلبه المذكوره <<< ترى متعوب على الكلمه هذي
المهم وراني وسالته عن الماركه قال سمر كيك وصناعتها الفلبين :30:
وطلعت اساس مائي ومنه درجات بس ابغى اقتنع فيها مقدرت
وعاد عارفين المنتجات الفلبينيه موحلوه ولا الماركه فيها الحلو واللي موحلو
ردو علي ترى روعة المكياج اللي شفته على وجه البنت خلتني اسال
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوا الجنوب
هوا الجنوب
هـــــــــلااا مليــحة

صراحة شكك في محله ... ماأعتقد أنها ماركة كاملة ماجاني شفت أشياء ثانية غير البودرة المائية

فعلا تغطيتها قووية وفي نظري تعملك زي الماسك وسمعت إنها تخرب البشرة وتعجل من شيخوختها فما أنصحك بها بالمررررررة

ممكن تستخدميها كتغطية للجسم عالفستان وفي الأعراس بس ,, حلووووة كثير وطبعا بشرة الجسم تستحمل أكثر من بشرة الوجه .. وكمان مابتعمليها دايماا طبعا إلا في المناسبات الكبيرة إلي فيها إضاءة قوية

إن شالله أكون أفدتك حبيبتي :27:

دمــتي بـــود
في أمـــــــــــــــ الله ـــــــــاان
eaststar
eaststar
مرحبا اختي
هاي السمر كيك معروووووف عند الناس اللي يمكيجون كل كوافيره عندها هاي النوع وانا اتذكر ان كنا نستخدمه حتلى على الجسم...بس انا الصراحه اقولك هو ثقييييييل على البشره ويخفي العيوب بس يعني مايبين انه طبيعي...لكن انتي جربيه يمكن يعجبك
واذا تبين النصيحه السنعه **واثقه من نفسي هههه ;) **والله نصيحتي استخدمي كريم اساس كانيبو في نوعين للبشره وااااايد حلو وحطي فوقه البودره اللي اسمها soft beige OR soft ivory
هاي اللونين روعه ويخلون البشره ناصعه ومخمليه....وبعد ماتكملين المكياج انثري على وجهك القليل من البودره الحره اللماعه بتلاقينها في غيرلان....,وبيكون اللوك وااااااااو رهيب
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
eaststar

اختي وين نحصل البودره اللي قلتي عنها ؟؟؟؟؟؟ مو اللماعه لا اللي اسمها سوفت ... من اي ماركه كانيبو برضو والا ؟؟؟
eaststar
eaststar
Turkish coffee
اولا اسمك فتح شهيتي ودي بقهوه الحييييييييييييييييييييييييييييييييين
البودره اللي اسمها سوفت بيج من كانيبو وبعد في الوان حلوه مثل caramel, natural
beige
بس للسهرات السوفت بيج او السوفت ايفوري وفي لووووون يخليكي تشعين والله ههههههه اسمه pear ivory
دفى شمس
دفى شمس
سمر كيك......
روعععععععععععععععععه....تخفي العيوب عدل..وأنا احبها لانها تخفي الهالات الي عندي الي ما قدرة الكونسيلرات الماركه تخفيها..
واهم شيء اذا كنتي تبغين الاساس يطلع حلو على وجهك انك تعتنين ببشرتك كويس,,,قبل المناسبه بكم يوم..
وهي ماركه فلبينيه او اندونيسيه والله ماادري..وكثير يقولون انها تبكر الشيخوخه..
بس انا عن نفسي ما استعملها الا في المناسبات الكبيره مره...
وعندي تقريبا كل الدرجات,,من الافتح للغامق,,وممكن تحطي المرطب اول ثم البيس ثم اي اساس عادي ثم اساس سمر كيك اذا كنتي خايفه على بشرتك..
ونصيحه لاتفوتين هالماركه..