د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي افضل وسيلة لزيادة الوزن هو بزيادة كمية الطعام وذلك باتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية حتى يتمدد جدار المعدة وتصبح قادرة على استيعاب كميات مناسبة من الطعام
وفي نفس الوقت يحدث زيادة بالوزن ولا يحدث رجوع بالوزن مرة اخرى
كما يحدث في حالة استخدامها منتجات زيادة الوزن فعندما تتركها يعود الوزن للتراجع وذلك لان هذه المنتجات لا تعالج السبب في النحافة الذي يعود في الغالب الى قلة كمية الطعام المتناول مما يسبب انكماش وصغر للمعدة

ووسيلة اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية هي اكثر الوسائل اماناً حيث لا ينتج عنها اي اعراض جانبية مثلما يحدث في المنتجات التي تزيد الوزن

فاذا احتاجت نظام غذائي لزيادة الوزن ارجو ان تخبريني بوزنها وطولها
اسال مجرب
اسال مجرب
يااااااااارب تسمن

دكتوره ريهاام انا محتاجه 3كيلو ابي ازيدهم بسرعه وانا الحمد لله وزني يزيد ماهو عنيد بس محتاجه نظام غذائي انا اخذ فاتح شهيه اسمه سيبرو فيتا طولي 158 ووزني 147 بانتظاارك
في العطله اللي طافت زاد وزني من 39 الى 53 خلال 3 اشهر مع برنامج السنيكرز الحليب و الحلبه و وجبات مطاعم و مع ايام الدراسه وانتهاء العطله نقصت 6 كيلوو خلال 3 اشهر والحمد لله على كل حاال بس ابي اللي ازيده ما انقصه و يعطيج العافيه و الصراحه جهودج بهالمنتدى كبيره والله ياجرج ويعينج

تحياتي لصاحبة الموضوع واسفه لاني ما قدرت افيدج

على فكره انا حاولت اراسلك ع الخاص بس انتي لاغيه هالخاصيه ..
د.ريهام عبدالخالق
يااااااااارب تسمن دكتوره ريهاام انا محتاجه 3كيلو ابي ازيدهم بسرعه وانا الحمد لله وزني يزيد ماهو عنيد بس محتاجه نظام غذائي انا اخذ فاتح شهيه اسمه سيبرو فيتا طولي 158 ووزني 147 بانتظاارك في العطله اللي طافت زاد وزني من 39 الى 53 خلال 3 اشهر مع برنامج السنيكرز الحليب و الحلبه و وجبات مطاعم و مع ايام الدراسه وانتهاء العطله نقصت 6 كيلوو خلال 3 اشهر والحمد لله على كل حاال بس ابي اللي ازيده ما انقصه و يعطيج العافيه و الصراحه جهودج بهالمنتدى كبيره والله ياجرج ويعينج تحياتي لصاحبة الموضوع واسفه لاني ما قدرت افيدج على فكره انا حاولت اراسلك ع الخاص بس انتي لاغيه هالخاصيه ..
يااااااااارب تسمن دكتوره ريهاام انا محتاجه 3كيلو ابي ازيدهم بسرعه وانا الحمد لله وزني يزيد...
بعد اذن احلام الربيع

حبيبتي وزنك المثالي هو 55 كجم اي انتي بحاجة الى زيادة 8 كجم

فاليكي هذا النظام:
الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه محلى

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه في حجم كوب الماء + طبق سلطة متوسط متبل بالزيت والليمون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية او عصير محلى

ما بين الغداء والعشاء:
100 جم قطعة جاتوه او كيك + شاي باللبن او عصير محلى
او 150 جم اي طبق متوسط مهلبية بالمكسرات اوكسترد بالمكسرات او ارز بالبن بالمكسرات.

العشاء:
150 جم قطعة بيتزا او سامبوسك + طبق سلطة + كوب حلبة باللبن ومحلى بالعسل
او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص
3 ملاعق عسل اسود وملعقتان طحينة + 1/2 خبز اسمر

واعذريني على اغلاق خاصية الخاص
دلوعه أبوها
دلوعه أبوها
دكتوره ريهام
أنا طولي 171 وزني أحينا55 وأحينا 56
ياليت يادكتوره تحطيبني نظام غذائي
أنا في أمس الحاجه له

وجزاك الله خير
احلام الربيع22
دكتوره ريهام أنا طولي 171 وزني أحينا55 وأحينا 56 ياليت يادكتوره تحطيبني نظام غذائي أنا في أمس الحاجه له وجزاك الله خير
دكتوره ريهام أنا طولي 171 وزني أحينا55 وأحينا 56 ياليت يادكتوره تحطيبني نظام غذائي أنا في...
شكرا حبيباتي على مروركم

وان شاء الله لي رجعه............:42:

باااااي