الدنيا ربيع
الدنيا ربيع
كلكم معزومين وحياكم الله
بس لحد الآن محد عطاني جواب واضح وينكن يا راعيات البيوت
hanw
hanw
الذبيحه الواحده لها خمسه كيلو رز ، هذا عندنا وكل ناس لهم طريقه ، وبعدين على حسب عدد الضيوف ، يعني لا تكثرين مره ويزود وحرام يبقى ما أحد ياكله .
رماد انسان***
رماد انسان***
اذا كانت ذبيحه كامله تكون حسب الصحون الي انتم ناوين تحطونها للصحن الواحد الكبير علبتين نيدو وسط (لاتضحكين علي كذا اقيس علشان مااحوس)00اما اذا كان عشاء عادي فيكون على حسب عدد الاشخاص لكل شخص كوب رز ني(المقاس كوب الجبن الكبير)وبعد ماتخلصين عددالاشخاص زيدي كوبين رز للاحتياط(يمكن واحد جيعان مهو ماكل شئ له ثلاث ايام)00وبالهناء والعافيه
ام لوجي"
ام لوجي"
السلام عليكم
انا اقيس على حسب الباديه اللي ابحط فيها الرز يعني احط رز حب قبل غسله في الباديه لان مكان الذبيحه يكون فيه شوي رز وهكذاء ارجو تكوني فهمتي قصدي والله يعينك
اسيرة الذكرياااااات
السلام عليكم انا اقيس على حسب الباديه اللي ابحط فيها الرز يعني احط رز حب قبل غسله في الباديه لان مكان الذبيحه يكون فيه شوي رز وهكذاء ارجو تكوني فهمتي قصدي والله يعينك
السلام عليكم انا اقيس على حسب الباديه اللي ابحط فيها الرز يعني احط رز حب قبل غسله في...
وليه التعب اطلبي من زوجك يوديها المطبخ وانت عليك الباقي مثل السلطه والمقبلات والمعجنات وصارحي زوجك ان امك هي الي كانت تطبخ لاليتعودها وتتوهجين في كل عزومه
وان كنت حابه تطبخي انا استخدم علبة دهن البقر بة كرسي للمقياس ويعتمدعلى نوع الرز