MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

شو هو السدد؟

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيف حالكم يا اخوات
في كذا موضوع قرأت ان السدد يمنع الحمل
بس ماعرف شو هو السدد؟؟ و كيف تعرف الوحدة ان فيها سدد؟
21
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sws1317
sws1317
حبيبتي السدد هو انسداد الانابيب فتمنع نزول البويضه
لذلك هي من اسباب منع الحمل
وتتعرفي عن الانسداد بعمل أشعة الصبغه
حتى لوكان عندك سدد خفيف ممكن الصبغه تزيله
❥غرور❥
❥غرور❥
حبيبتي السدد هو انسداد الانابيب فتمنع نزول البويضه لذلك هي من اسباب منع الحمل وتتعرفي عن الانسداد بعمل أشعة الصبغه حتى لوكان عندك سدد خفيف ممكن الصبغه تزيله
حبيبتي السدد هو انسداد الانابيب فتمنع نزول البويضه لذلك هي من اسباب منع الحمل وتتعرفي عن...
السدد دم متحجر وتكون الدورة قليلة
جربي خلطة عيون وليد ودمعة سفر ممتازة
للي فيها سدد جربيها وقت الدورة
وطمنينا وش يصيرمعاك
والله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله
MARIGOLD
MARIGOLD
ٍsws1317
السدد هو انسداد الاانابيب يعني؟ وهل له علاقة بالدم المتحجر؟

املاك
تعرفي انا الدورة تنزل عندي خفيفة و يكون الدم غالبا متجلط، هذا يعتبر سدد؟
طيب ممكن تعطيني خلطة عيون وليد و دمعة سفر مدري وينها خاصة اني من فترة قصيرة بديت اتابع هالقسم
و جزاكي الله خير
و الله يسمع منك يارب يرزقنا عاجلا غير آجل
ابنة يثرب
ابنة يثرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يرزقكي الحمل السليم المعافى التام من غير زياده اونقصان عاجل غير اجلا وهذا الرابطhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=864874&page=3 ممكن يفيدك وفيه خلطة دمعة سفر وعيون وليد
❥غرور❥
❥غرور❥
ٍsws1317 السدد هو انسداد الاانابيب يعني؟ وهل له علاقة بالدم المتحجر؟ املاك تعرفي انا الدورة تنزل عندي خفيفة و يكون الدم غالبا متجلط، هذا يعتبر سدد؟ طيب ممكن تعطيني خلطة عيون وليد و دمعة سفر مدري وينها خاصة اني من فترة قصيرة بديت اتابع هالقسم و جزاكي الله خير و الله يسمع منك يارب يرزقنا عاجلا غير آجل
ٍsws1317 السدد هو انسداد الاانابيب يعني؟ وهل له علاقة بالدم المتحجر؟ املاك تعرفي انا الدورة...
خلطة دمعة سفر:
1-تجيبين 7تمرات شقر نوعيتهاوتحطين عليهاكأس ماءوتغلينهم علي النار لين يفورفوره وبعدين تضغطين علي التمر لين الماءيصيرلونه لون التمر 2-ملعقه زيت زيتون 3-ملعقة رشاد تحطين الزييت والرشاد علي الماءوتشربينها علي الريق اهم شي علي الريق وتشربينهااول ثلاثه ايام الدوره وراح تشوفين بلاوي بس لا تنهبلين واستمري ويسمونه بمجتمع الحريم السدد

خلطة عيون وليد:
من اول يوم للدوره
جيبي

ملعقه صغيره قرفه((مجروشه مو مطحونه))
وملعقه حلب ((نفس الشي مجروش))
وملعقه صغيره كمون
وملعقه صغيره حبة سودا((مجروشه كذلك))

حطيهم في كاس صغير فيه مويه مغليه ((كاس جبن كرفت ))
وخليهم لبكرا

واذا صار ثاني يوم الدوره
اشربيهم لمدة ثلاث ايام

يعني لخامس يوم الدوره

كل يوم كاس جديد يعني ماتخلين الباقي لبكرا
الله يرزقك الذرية ويرزقنا