محد يقدر يساعدني لابنات الحفر اقلطو حياكم ولا يهون الباقين / قديم .

الأزياء والموضة

مرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااحب

بنات الحفر اتمني تساعدوني عندنا مناسبة زواج في منطقة الحفر في اول شهر ثمانية والا عمري دخلت الحفر ولااعرف فيها احد
فودي اسئلكم ,,,,,,,,,,,,,,,,لي طلب ........... اريد مشغل حلو ومعروف بتساريحة وميك اب شغل عدل وكشخة واهممممممممممممممممممممممممم شي مايكون غالي <<لاني اخذت ارقام من النت عشوائي لمشاغل الخفر ودقيت عليهم اتري اسعارهم خيالية التسريحة بخمس مية والميك اب خمسية
انا ابي علي قد ميزانيتي اصراحة مقدر علي هالاسعااااااااااااااااار الغالية يعني ابعد حد خمسمية وحدة لشعر والميك اب

اتمني بنات الحفر يكتبولي اسماء مشاغل او اسماء حريم يطلعون وتكون اسعارهم مناسبة وشغلهم حلو
فكو كربتي لاني لاول مرة ابروح للحفر وجماعة زوجي بيشوفوني واعتقد اخر مرة ومابي اخرعهم بكوشتي الطايرة وشغل ايدي الي مرة يظبط والف لا :icon28::icon28:
21
3K

هذا الموضوع مغلق.

اسيرة قهر
اسيرة قهر
عندك مشغل الهام قريب للعقارية تسؤي ميكياج 250
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
طيب سعر 250 تسوي ميك اب خليجي ولا لبناني خفيف لاني لاحظت السعر يتغير علي الشغل ....من لبناني الي خليجي الي اوفر علي قولتهم <<<صاحبات المشاغل الي دقيت عليهم
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
بنات الحفر وينكم تكفون ردددددددددددددددددددددددددددددددو علي
ام فجورر
ام فجورر
انا مش من بنات الحفر بس خبره لان شهر 5 الي راح كان لنا زواج في الحفر

وصدق اسعااااارررررهم نااااااااااااار عندك مشغل رويال ستي مكياج 500 وشعر 500 بس شغل توب توب توب ولا عليه كلام

وعندك مشعل الوان الكوفيره ترفه حلو شغلهااا بس مكياجهااا اوفر اطلبي 250 بيكون احلا او 350 والشعراختهااا تسويه

الله يعينك على الحفرررر
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
انا مش من بنات الحفر بس خبره لان شهر 5 الي راح كان لنا زواج في الحفر وصدق اسعااااارررررهم نااااااااااااار عندك مشغل رويال ستي مكياج 500 وشعر 500 بس شغل توب توب توب ولا عليه كلام وعندك مشعل الوان الكوفيره ترفه حلو شغلهااا بس مكياجهااا اوفر اطلبي 250 بيكون احلا او 350 والشعراختهااا تسويه الله يعينك على الحفرررر
انا مش من بنات الحفر بس خبره لان شهر 5 الي راح كان لنا زواج في الحفر وصدق اسعااااارررررهم...
مشكورة قلبي علي الرد ................ ياربي معقولة اسويي ميك اب بخمس مية وشعر خمس مية وبس كم ساعة وكلة بمغسلة يروح الف ريال يالله رحمتك ...........مشكروة قلبي الله يجزاكي الله الف خيرماقصرتي