كيف ادلع زوجي0000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليافعية ويييينك والاخوات

الأسرة والمجتمع

بناات انا صج اطيع زوجي واسمع كلامة بس ما اعرف كيف ادلعه؟؟؟
هو يقول انت ماتعرفين تدلعيني لما قلته كيف قال اذا قلتك مايصير لها طعم لازم تجي من عندك0000 كيف طيب ياليت تساعدوني وخاصة الاخت اليافعية جزاكم الله خيراا:44::(
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخنساء99
الخنساء99
اختي دلع الزوج امر بسيط ومعظم المتزوجات يعرفون انا بحطها لك في نقاط حتي يسهل عليكي تطبيقها :
1- الاكل : وهو انك تسوين له اصناف منوعه من الطعام والعصيرات وتقدمينها له بطريقه حلوه ورومانسيه
2- الكلام :وعلي قولة المثل الكلام ببلاش يعني تقولين له كلام ذوق علي الطالعه والنازله واذا وداك مكان او جاب اغراض للبيت فالرجل ياعزيزتي يحب المراءه الذربه الي يكون لسانها حلو ،
3- الحركات : وياكثرها بالمنتدي من ليالي ومسجات وتدليك واستقبال له عند الباب وغيرها كثير ودائما تكونين لابسه وكاشخه والبيت مرتب والرائحه حلوه.
اذا سويتي كذااكيد زوجك مايقدر يقولك انك ماتدلعينه لانه حصل علي جميع انواع الدلع ،،،،
هذا الي عندي وياليت البنات يفيدونا بالي عندهم.
الماسة السوداء
اختي شجرة الدر6662ماقصرت بس اهم شي التطبيييييييييييييييييييييق
القطه
القطه
:32:
لحن للقمر
لحن للقمر
شوفي عيوني أنا أتوقع أقدر أفيدك..
عارفة ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان زوجي دايما يقوللي خففي دلعك شوية وتدليلك لي لأنه شكلي بمل منهم!!!!

سبحان الله على الأزواج

ما أحد عاجبه اللي عنده ( يالله نتبادل)؟؟

شوفي حبيبتي

ببدأ معاكي من النوم

وركزي على كلمة (لازم لازم لازم) لأنه هذي الأشياء بتحصل دايما وكل يوم مو مرة أو مرتين!!

1- وإحنا نايمين تلاقيني فجأة أزحف ناحيته (وهو نايم) وأحضنه وأبوسه الين يحس فيني بعدين أرجع أكمل نومي!!
2- أول ما أصحى أروح أصلي بعدين أجي أقوله (صباح الخير) بدلع: مو تصنع هذي طبيعتي!!
3- لما يلبس لازم لازم لازم لازم أنا أرشله العطر ولا أخليه يلمس القارورة.
4- كمان لازم لازم لازم لازم أدق عليه بالدوام وأقوله: ألو.. كيفك.. وهو يقولي وش تبين؟ أقوله وحشتني بس مع السلامة أو أرسله مسج (وحشتني).
5- في الظهر وهو جي عرقان وحران وطفشان وحالته حاله لازم لازم لازم لازم اقعد اتلصق أول ما يجي وأقوله كم كلمة حلوين!!
6- شوفي حبيبتي يمكن زوجك عكس زوجي ويحب التلصق الكثير والبوس والكلام اللي زوجي يقول عليه فاضي وتافه!!
7- إذا اشترى أي شي أي شي قوليله: يعطيك العافيه ويرزقك ربي ويعوضك
8- قبل ما تطلبين شي قولي بنعومة (فلاااااااان) يقولك نعم قوليله: ممكن أطلب طلب؟
9- حاولي تسوين حركات أطفال: ناقزي وصرخي وتضاربي معاه...!!
10- الله الله بالمساج الكثير..

عيوني ترا أنا والله هذا حالي مع زوجي بس هو أبدا مو عاجبه ولا مناسبه عشان كذا تلاقيني دايما متوترة ومقهورة لأني أنا كذا وهو يبيني جامدة وثقيلة..

والدليل موجود في توقيعي: اقرئي موضوع ( هالمرة قنبلة بجد)!!
وإذا عندك أي استفسار خاص أو عام ما عليك إلا تراسليني!!!
ورده مبتسمه
ورده مبتسمه
اخوااتي الحبيبات
جزاكن الله خيرا على الرد والله يسعدكن ياااااااارب للاسف كتب رد طويل لكن طااااار وانقهرت
المهم اافكارركن رائعه بس الله يعين على التطبيق لاني خجلانه مرة ما ادري اقدر اطبق ولا لا

واحيانا اقول هذي الحركة يمكن يضايق منها زوجي واتركها ما ادري لية ما اجربها
لكن شجعتوني اسويهاااااا
الله يعطيكم العافية بانتظاااااار المزيد :26: :26: :26: :26: :26: :26:
لحن القمر الحين بفعل خاصية التواقيع واقرا مووضوعك جزاك الله خيرا