شاطرة
شاطرة
انا مريت بالحالة ولا رحت دكتور ولا شيء هي وقت معين وينتهي في ناس يجيبون يلصقون ورقة صغيرة فوق الجفن وتوقف الرجفه
لاميته
لاميته
لاميته لاهنتي عطيني تفسير لكلامك لأني مستغربه من كلامك (اسنانك تعوركـ) لأن قلة النوم او السهر او الإرهاق هذي يمكن لها دخل بالعيون .. لكن الأسنان ؟؟؟ تكفيييييين ألحقيني بالتفسير لأن الحالة هذي معاي وبنفس الوقت أحب التفسيرات العلمية الغريبة ..!! أتمنى ماتفهميني غلط وتفيديني وجزاك الله كل خير
لاميته لاهنتي عطيني تفسير لكلامك لأني مستغربه من كلامك (اسنانك تعوركـ) لأن قلة النوم او السهر او...
وش دعوه عاد علميه الله يرفع قدرك خخخخخ
وخوزى ياستي التفسير العلمى >>قويه هاااه
لا بس انا تصير معى اذا اضراسي لجت على تشوفين جفنى يتنافض بس تراه فتره وتعدى
وتراها الاضراس مهوب اللى قدام تحرجينا قدام دختورك تقولين لاميته قايلتن لى من الاسنان ويطلع نابك يعورك ويقولك عاد الدكتور وش دخل الناب بالعين فيه مسافه >>شطحت هماها سمعت علمى خخخخخ
بس ترى بجديه الاضراس اذا كان الجذر ملتهب توجعك عينك وتنتفض
^,,smart girl,,^
^,,smart girl,,^
وش دعوه عاد علميه الله يرفع قدرك خخخخخ وخوزى ياستي التفسير العلمى >>قويه هاااه لا بس انا تصير معى اذا اضراسي لجت على تشوفين جفنى يتنافض بس تراه فتره وتعدى وتراها الاضراس مهوب اللى قدام تحرجينا قدام دختورك تقولين لاميته قايلتن لى من الاسنان ويطلع نابك يعورك ويقولك عاد الدكتور وش دخل الناب بالعين فيه مسافه >>شطحت هماها سمعت علمى خخخخخ بس ترى بجديه الاضراس اذا كان الجذر ملتهب توجعك عينك وتنتفض
وش دعوه عاد علميه الله يرفع قدرك خخخخخ وخوزى ياستي التفسير العلمى >>قويه هاااه لا بس انا...
ههههههههههههههههههههههه

الله يسعد لي صباحكـ ,,

تفسيركـ خياااااااااال ايه هذا التفسير اللي ينفهم مهو كلام الدكاتره يفسر لك وش فيك وأنتي مفهيه .. تفسيره يبي له تفسير ..

خلااااااااص ابعتمدكـ عندي كل مادقر معاي تفسير جيتكـ أررررررركض ...
""زااهية الألوان""
طيب أنا عندي تفسير آخر للأعراض اللي قلتيها

وهذا التفسير مو من عندي لا ... من مصادر أصلية وموثوقة

تقول والدتي حفظها الله إذا رفت عينك بيجيكم أحد

وإذا حكتك يدك اليسرى بيجيك فلوس

وإذا حكتك يدك اليمنى بتطلعين فلوس

وإذا طنت أذنك اليسرى أحد يذكرك بخير

وإذا طنت أذنك اليمنى أحد يذكرك بسوء

هااااااااه وش رايك بتفسير هالأعراض

عاد أمزح عليك الأفضل إنك تروحين طبيب عام وهو يحدد لك أي أخصائي تروحين له ..

وانا سمعت إنه يكون عند الشخص كوليسترول حتى يمكن تحسي هالأعراض في مناطق اخرى بجسمك .....
روعة ألماس
روعة ألماس
والله نفس الحاله عندي