ايشوريه

ايشوريه @ayshoryh

محررة فضية

تتوقعون يبي يتزوج مسيار

الأسرة والمجتمع

سلام يالغاليات انا ضايق صدري مره من زوجي دايما اثق في كلامه واصدقه بكل شي ودائما ثقتي عمياء فيه لاني كنت اتوقع اني فاهمه صح رغم المشاكل والظروف اللي نمر بيها الحين صارله شهر يدخل مواقع زواج ويبحث عن زواج نت او مسيار وطبعا انا كشفت الموضوع من المحفوظات وغيرت تعاملي معاه وصرت البسله وأسويله اللي يبي المهم دائما يدور بالنت ويبحث كيفيه التواصل بالجوال بالنسبه للأعضاء اللي مواقع الزواج هذه نقطه والنقطه الثانيه صار يحط رموز على جولاته طيب انا يحقلي اشك ولا لا وأمس واجهته وعلمته لو تبي تتزوج علمني وكل واحد يروح لحاله طبعا انصدم من كلامي وشلون انا عارفه وساكته واهتز هزه ماينساها وتمنى الارض تنشق وتبلعه وحلف بالله انه الموضوع مايخصه ويخص شخص من أصدقاءه والسالفه هذي ماهي مقنعتني ويوم علمته طيب ليش حاط رموز حمايه للجولات قالي اخاف اي احد يتصل منه (يقصد اخوانه واصحابه لان الفاتوره جت واجد)طيب انا ابي رايكم هل تتوقعون انه صادق رغم اني مو ناقصني شي عشان يتزوج والنقطه الثانيه زوجي شخص جدا مشغول ماعنده وقت حتى انه يحك راسه بسبب التجاره يعني بيكون عنده وقت لمره ثانيه بالله عصوني رايكم واش اسوى انا :44:
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الياسمين1
الياسمين1
اختي الشك يدمر الحياه الزوجيه عشان كدا حاولي انك تصدقينه وهذا انتي تقولين انه مو ناقصك شي وتقولين بعد انه مشغول عشان كدا اتركي عنك الشك وشوفي واذا استمر نفس الشي ذيك الساعه حاولي تحلين الموضوع معاه وبهدوء لان الرجال لو يبغي يسوي شي بيسويه فاهمتني فلا تنكدين علي عمرك وانتي منتي متأكده من شي الله يوفقك ويحفظلك زوجك
الحلــم المهاجــر
اختي الشك يدمر الحياه الزوجيه عشان كدا حاولي انك تصدقينه وهذا انتي تقولين انه مو ناقصك شي وتقولين بعد انه مشغول عشان كدا اتركي عنك الشك وشوفي واذا استمر نفس الشي ذيك الساعه حاولي تحلين الموضوع معاه وبهدوء لان الرجال لو يبغي يسوي شي بيسويه فاهمتني فلا تنكدين علي عمرك وانتي منتي متأكده من شي الله يوفقك ويحفظلك زوجك
اختي الشك يدمر الحياه الزوجيه عشان كدا حاولي انك تصدقينه وهذا انتي تقولين انه مو ناقصك شي وتقولين...
الله يفرج همك أختي ويشرح قلبك
أختي بقول لك شي بس ما أبيك تزعلين مني
الرجل غير عن المرأة
يعني أنتي تظنين إن هو مو ناقصه شي
لكن هل تأكدتي من هالكلام ؟
يعني لو كان مو ناقصه شي فعلا
هل كان بيدور على ثانية للزواج ؟
نفسية الرجل تختلف عن المرأة وأكيد أنتي تعرفين هالشي
وأختي الطلاق مو حل
لنفترض إن زوجك تزوج هل تعتقدين إن طلاقك بيحل الأمور ؟

أتمنى تركزين على حل المشاكل اللي بينكم وإصلاح أموركم
وأختي تذكري إن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج على زوجاته رضي الله عنهم
ولا وحدة منهم راحت بيت أهلها وقالت طلقني وكل واحد يروح لحاله
لاتزعلين من كلامي بس حبيت أكون صريحة معاك
أنتي ركزي على حل مشاكلك وإصلاح أمورك مع زوجك ولا تخلين الشيطان يهدم بيتك
بيدك ..
الله يوفقك ويسعدك
كنافة محشية طرشي
الله يفرج همك أختي ويشرح قلبك أختي بقول لك شي بس ما أبيك تزعلين مني الرجل غير عن المرأة يعني أنتي تظنين إن هو مو ناقصه شي لكن هل تأكدتي من هالكلام ؟ يعني لو كان مو ناقصه شي فعلا هل كان بيدور على ثانية للزواج ؟ نفسية الرجل تختلف عن المرأة وأكيد أنتي تعرفين هالشي وأختي الطلاق مو حل لنفترض إن زوجك تزوج هل تعتقدين إن طلاقك بيحل الأمور ؟ أتمنى تركزين على حل المشاكل اللي بينكم وإصلاح أموركم وأختي تذكري إن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج على زوجاته رضي الله عنهم ولا وحدة منهم راحت بيت أهلها وقالت طلقني وكل واحد يروح لحاله لاتزعلين من كلامي بس حبيت أكون صريحة معاك أنتي ركزي على حل مشاكلك وإصلاح أمورك مع زوجك ولا تخلين الشيطان يهدم بيتك بيدك .. الله يوفقك ويسعدك
الله يفرج همك أختي ويشرح قلبك أختي بقول لك شي بس ما أبيك تزعلين مني الرجل غير عن المرأة يعني...
أختي بقول لك شي بس ما أبيك تزعلين مني
الرجل غير عن المرأة
يعني أنتي تظنين إن هو مو ناقصه شي
لكن هل تأكدتي من هالكلام ؟
يعني لو كان مو ناقصه شي فعلا
هل كان بيدور على ثانية للزواج ؟
نفسية الرجل تختلف عن المرأة وأكيد أنتي تعرفين هالشي............

احب اقولك اختي,,,,,,,,,,,,,,, الحلم المهاجر
..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,....................................
لا والله بعض الرجال مايملى نفوسهم غير التراب .. وبالعكس مو كل من تزوج عليها زوجها كانت مقصرة بحقه بالعكس اغلب اللي يتزوجون كذابين ويقولون هالعذر للناس عشان يبررون موقفهم.. ولا اللي حريص على بيته واسرته يصبر على زوجته مهما كان عشان مايشتت شمل عياله بس والله اغلبهم انا نيين الله يكفينا شرهم بس ,,,
اعذريني صاحبة الموضوع خرجت عن موضوعك بس حبيت او ضح وجهة نظري لاني دايم اسمع مثل هالكلام وانقهر منه..
لا جوا
لا جوا
RED ROSE
RED ROSE
لابالعكس ...بعض الرجال ..زوجاتهم مو منقصات عليهم شي ...[س سبحان الله طبيعه في الرجال ..يحب التعدد ويحب النساء ..عكس المرأه هذا للتوضيح

اختي ايشوريه ..لاتفكرين بهالامور ..ولا تفتشين ورا زوجك تراك بتتعبين ..وخوذي هالحكمه مني ..

انا كنت اتصيد له اخطاء واحاول افتش وراه ..تدرين وش استفدت ..الشك وضيقة الصدر والمشاكل ..والتعب

ويمكن عنده فضول بس بهالمواقع ..ولا مو لهالدرجه بيروح يدور بالنت زوجه؟؟ ...يعني بالعقل ..

لو بيدور ..اكثر ماكثر الله البنات ..والحين صاروا الرجال يخطبون لبناتهم ويعرضونهن على الشباب ...

انسي الموضوع ...وخلاص

بالتوفيق حبوبه