w82sa
w82sa
ياهلا أختي عند مكتب مره حلو للاستقدام وأسعارهم ايضا مناسبة للجميع
أذا بغيتي الرقم أو اي احد يبه يرسل رسالة على الخاص وراح اردلكم بسرعة وها الايام مسوي
خصم خاص
شاكرة
شاكرة
اختي قشنكي..شيكي على الخاص الله يخليييييييك..
اختي w82sa
عطيني الله لايهينك الرقم.. وهل انتم مجربينه؟؟
الله يعطيك العافيه
اختي boutheina مايحس بالنار الا واطيها..المشكله مهوب يوم او يومين..المشكله اكبر..وبعدين الله لايوزي لاحد مافيه احد مثل اهلك واللي تمونين عليهم..
ومهوب جاينك كل دقيقه ..المساله نفاس اربعين يوم واطفاااااال..الله يكون بالعون..
R F Y
R F Y
السلام يا جماعة الربع { الحقيقة انا بقول للاخت شاكرة انها تقول للمرة الي تعرفها ومحتاجة شغالة في امريكا مالها والمشاكل انا الحين اعيش في امريكة وذايقة الامرين من قلة المساعدة الاب له طلبات خاصة والعيال اللة يصلحهم والمدارس اطلع اودي واحد الساعة 7 يركب الباص وارجع اجهز الولد الثاني واصحي الصغير 2 سنة واطلع اودي الثاني للباص يركب الباص الساعة8 ومطر وبهدلة بعدين ارجع الاحق هالطفل ولك ان تتخيلي اطفال تعودو على وجود خادمة اشلون يوصخون البيت 3 اللة يخليهم مع ابوهم مشيبين راسي هذا غير الطبخ والنفخ والتنظيف و الكوي هذا كوووووووم ثاني ومتحملة والحمد للة اني ماجبت معاي خادمة هذاك اليوم ناس سعوديين هربت شغالتهم يوم رحلتهم الخدم ما يصلحون في امريكا بس اقدر افيدها بان في امريكا نظام عمل بالساعات اخليها تجي تكوي لمدة 2 ساعة ب 25 دولار وهذا هو الحل الوحيد هنا عساني فدت الاخت } والسلام
شاكرة
شاكرة
هلا اختي R F Y
الله يجزاك خير..بس انا مجربة وجبت شغالة ومن احسن مايكون..
على حسب الشغاله تجي المشاكل..الواحد ماراح يجيب اي وحده يبي يجيب وحده صح وثقه ..بس البلاء بنظام الفيزه لهم ..والا ما ترددت فيها ابد..:26:
شاكرة
شاكرة
للرفع:17: