صوت الماي

صوت الماي @sot_almay

عضوة نشيطة

الي تعرف الكثيره تدخل

العناية بالشعر

عندي الكثيره على شكل حنه موب معجون اعطتني اياها اختي الله يعافيكم شلون استخدمها انا شعري جاف تنفع معاي وكم تحتاج وقت على الشعر الله يخليكم ردو علي:44:
10
584

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتافت
فتافت
مافهمت اختي كيف الكثيرة على شكل حناء تقصدي لونها اخضر مثلها ؟
فديـــ أمـــي ـــت
انا اختي جربتها سنين ولافاد معاها ... بس كل شعر طبيعته تفرق عن الثاني تقبلي مروري :)
هيــون
هيــون
اختي الكثيره شكلها مهوب زي الحنا شكله كانها قواقع وشفافه ويابسه تجي لازم تنقعينها في مويه حاره يوم كامل عشان تلين بعدين تطحنينا في الخلاط واذاحابه تضيفين معها شي ..على كلن انا بنت خالي قد استخدمتها وشعرها ماشاءالله كثيييييييييييييييييييييير وفيه ناس يقولون مانفعت معانا على حسب الشعر
صوت الماي
صوت الماي
اختي الكثيره شكلها مهوب زي الحنا شكله كانها قواقع وشفافه ويابسه تجي لازم تنقعينها في مويه حاره يوم كامل عشان تلين بعدين تطحنينا في الخلاط واذاحابه تضيفين معها شي ..على كلن انا بنت خالي قد استخدمتها وشعرها ماشاءالله كثيييييييييييييييييييييير وفيه ناس يقولون مانفعت معانا على حسب الشعر
اختي الكثيره شكلها مهوب زي الحنا شكله كانها قواقع وشفافه ويابسه تجي لازم تنقعينها في مويه حاره...
ايه مثل الحنه اخضر وانا اعرف الكثيره مثل القواقع بس هذا غير اجل ايش بيكون :35:انا فتكرته نوع ثاني بس ايش تتوقعون يكون بنات يشبه الحناء احترت شلون استخدمه الي تعرف الله يعافيها ترد:angry:
فديـــ أمـــي ـــت
لايكون سدر ؟ :)