الهزاز الي يجي مع السير

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا أخواتي

سؤال وياريت ألقى إجابة عنه

الهزاز الي يجي مع السير يضعف ؟؟ شو وظيفته ؟

والقرص كمان يننزل الوزن ؟؟

ومشكورات
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OْــjjjـوIر
OْــjjjـوIر
للرفع
maha 2009
maha 2009
أما انا اتوقع انه جهاز رهيب عندي مثله وودي اسألك انتي لما تستخدمينه على منطقه معينه في جسمك بالله ماتحسين في بحكه شديده في المنطقه هذي .....انا أتوقع انها الدهون الجهاز يفتتها ويكسرها بحيث تكون جاهزه للدوره الدمويه تحرقها بسهوله هذا تفسيري لها والجهاز الدائري ذاك حق الخصر طبعا مايبيله كلام ذاك رهيب ينحت الخصر مع الأستمراروهذا من واقع تجربه مني وبالتوفيق
مشتاقة لأمى
مشتاقة لأمى
:

:

:

الله يرفع قدرك أختي مشوار

أختي مها ، أيه أحس بحكة رهيبة بس لاحظت مع الاستعمال اليومي خفت شوي ،، لي ست أيام تقريبا أستعمله على منطقة الجوانب مش عارفة كأني حاستها خفت أو يتهيألي وبمني نفسي ،، الله كريم

أما القرص استعملته شوي وقلقت منه لو تسمحي كم مرة كنتي تستعملي الهزاز وعلى أي منطقة وجاب نتيجة بدون ريجيم لأني ما أحب الريجيم ووزني طلعلي فوق والله المستعان

تسلمي على ذكر تجربتك والله يجزيك كل خير ويبارك فيك ويرفع قدرك
مشتاقة لأمى
مشتاقة لأمى
: : : الله يرفع قدرك أختي مشوار أختي مها ، أيه أحس بحكة رهيبة بس لاحظت مع الاستعمال اليومي خفت شوي ،، لي ست أيام تقريبا أستعمله على منطقة الجوانب مش عارفة كأني حاستها خفت أو يتهيألي وبمني نفسي ،، الله كريم أما القرص استعملته شوي وقلقت منه لو تسمحي كم مرة كنتي تستعملي الهزاز وعلى أي منطقة وجاب نتيجة بدون ريجيم لأني ما أحب الريجيم ووزني طلعلي فوق والله المستعان تسلمي على ذكر تجربتك والله يجزيك كل خير ويبارك فيك ويرفع قدرك
: : : الله يرفع قدرك أختي مشوار أختي مها ، أيه أحس بحكة رهيبة بس لاحظت مع الاستعمال...
:

:

:

:44:
موزززززززه
موزززززززه
انا عندى الجهاز اخذته من يومارك وكان فى عرض عليه مع حزام سونى للبطن بس الله لايوفقهم الجهاز جانى والحزام الى يومك ماشفته كل مادق عليهم يقولوا ماوصل باقى والله اعلم