loliiii
loliiii
جربي التقشير اختي بالباكينج صودا مرة واحدة كل اسبوع و تكوني مرطبة جسمك منييييييييييح قبل التقشير بليلة كااااااااااملة اختي ..
و استخدمي زيت الترمس او الكاموميل او الورد الاصلي يوم و يومان لا منيحين هيدي الزيوت كثير اختي ..

و تكرم عيونك حبيبتي و الله معكي اختي و يحقق لكي كل مرادك بحق هيدا الشهر الفضيل ..
وداع ياماضي
وداع ياماضي
عن نفسي جر بت جلسرين سائل علىالاماكن الغامغقة من الليل ثم ادعكها باليمون وفتحت دعواتك
rosiealg
rosiealg
حبيبتي في صنفرة كثييييييييييير حلوة و عن تجربة
زيت زيتون+ملح+سكر+ليمون او ملح+ليمون
جربي و انت تشوفي و اي سؤال عالخاص
لحن الشتاء
لحن الشتاء
انصحك بالدلكة وعمل صنفرة للجسم والصابون حق الدلكة تراه مررررة خطير وكمان جيبي فازلين بزبدة الكاكاو ورطبي جسمك بعد كل حمام بزيت جونسون للاطفال تراه مرة خطير ولا تعطري جسمك تراه يسبب كلف وللوجه جيبي دوكين واستخدميه وريكو وريو مع فير اند لفلي والصابون وان شاء الله تجدي ما يسرك
دلـع طفلـــه
دلـع طفلـــه
اسفة يا بنات بس نسيت اسألكم كيف تعملون الصنفرة بليز اعطوني الطريقة المضمونة وانا اسفة لاني تعبتكم معي يا غاليات
اسفة يا بنات بس نسيت اسألكم كيف تعملون الصنفرة بليز اعطوني الطريقة المضمونة وانا اسفة لاني تعبتكم...
واللـــــه البناات ماقصروا كفوا ووفوا
بالنسبه للركب والاكوااع ..أسووي هالطريقه
أشيلهم بالحلاوه زين وبعدين افركهم بالليمون واخلي 10 دقايق وبعدين اغسل رجلي وادهنهاا زين بأي كريم والفهاا بنايلون وانام ويوم اصحى اشيل النايلون وافرك ركبي واكواعي واغسلهم وبصراحه فاادتني موووت وإن شــااء الله اوصل للنتيجه الي ابي
أماا ع اليبااقي انا بعد بعرف