دردبيس

دردبيس @drdbys

عضوة جديدة

مادري وش السالفه تكفون ردوووووووووووووووووووووووووووو

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسال الله ان يرزق كل محرومه منكن حبيباتي وخواتي حبيت استفسر انا عندي ضعف وتكيس ودورتي منتظمه الحمد لله امس الطبيبه عطتني علاجات بس كانت مستعجله ومافهمت منها عطتني دوفاستون متى اكله هل وانا علي الدوه الى اليوم الرابع عشر اومن اليوم الرابع عشر الى الدوره الثانيه علما انه هاليوم ثالث يوم من الدوره وعطتني نولفادكس وشو هالدواء وهل اكله من ثاني يوم بالدوره الى الخامس هاي تقل فهمته كمان عطتني زهره البيع المسائيه والنجميه وش فايدته واكله لحد مايخلص الكرتون الله يوفق اللي ترد علي الدكتوره ماترد علي واناء مدري وش اسوي تكفون ردو
5
485

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دندونة22
دندونة22
حاولي ترجعين للدكتورة وكثير منهم مايردون بس حاولي تروحين لاتتأخرين بعلاجك حبوبة ..
ولاتأخذين الوصفات من هنا لأن إحتمال الحالات ماتتشابة فلا تضرين نفسك ..
والله يشفيك ويرزقك باللي تمنين ..
بياعة الورد2
بياعة الورد2
ارجعي للدكتوره خليها تفهمك هي بتفيدك افضل مننا لان كل واحد علاجه يختلف عن الثاني
والله يرزقنا جميعا يااارب
دردبيس
دردبيس
ارجعي للدكتوره خليها تفهمك هي بتفيدك افضل مننا لان كل واحد علاجه يختلف عن الثاني والله يرزقنا جميعا يااارب
ارجعي للدكتوره خليها تفهمك هي بتفيدك افضل مننا لان كل واحد علاجه يختلف عن الثاني والله يرزقنا...
اناء اكلتهن اكلتهن ان شاء الله بس حبيت استفسر عن الدفستون هل اكله من بعد الدورهالى اليوم الرابع عشر اومن اليوم الربع عشر حتى الدوره الثانيه انتم وش وصفت لكم الطبيبه لاني بعيده مرررررررررره عن الطبيبه ارجوكم ردو وش وصفت لكم
كتكات مايع
كتكات مايع
هلا حبيبتي الدوفاستون من اليوم الرابع عشر او السادس عشر عشر ايام حبتين في اليوم