الحل الأكيد لجميع مشاكل الشعر...جهاز حمام الزيت ..وبسعر لا ينافس مع هدية مجانيه ..

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم...

من بعد السلام و التحية...

حبيباتي طبعا كلنا عارفين فوائد حمام الزيت بإنه يغذي الشعر، يمنع التقصف ، يطول الشعر، يجعل الشعر لامعا براقا يفيض حيوية و جمالا...علاوة على انه يا اختي الكريمه شعرك لا يستفيد من الزيوت التي تضعينها عليه بقدر استفادته منه عندما تتركينه تحت جهاز البخار الذي يساعد في تفتح المسامات و من ثم امتصاص الزيت فيستفيد منه اكبر استفادة...و لحمام الزيت فوائد جمة لا تعد و لا تحصى..

اعلم ان الشريحه الكبرى منكن لا تستغني عن وضع حمام الزيت اسبوعيا...فمنا من تشترك بالعروضات التي تقدمها الصالونات:4 مرات ب 150 درهم و هكذا...
ومنا من تدفع ما يقارب الستون درهما خلال جلسة واحده فقط ان كان ليس لديها اشتراك. أخواتي اذا فكرتي بجدية فستجدي ان الصالونات قد كسبت من ورائكي الكثير على شي بسيط لا يكلفهم حتى ربع المبلغ الذي دفعتيه.

اخواتي الغاليات وفري عليك الخسارة و عناء الذهاب للصالونات فعندي بإذن الله الحل الذي سيريحك و يوفر عليك الكثير و منه أسترزق أنا ما كتبه لي رب العباد من الرزق الحلال...

خواتي انا عندي مجوعة من أجهزة حمام الزيت(ماكينة البخار للشعر) أبيعها بمبلغ زهيد جدا الا وهو 500 درهم و يجي معاه كريم حمام زيت هديه مجانيه ..والله يا خواتي انكم ما بتحصلوها بهالسعر لاني شارتنهم بالجمله..بتحصلوها مع غيري بسعر لا يقل عن 700 درهم..

والجهاز شكله راقي و صناعه صينية ممتازه و عليه ضمان سنة كامله ..أنا نفسي شاريتلي واحد و محطتنه في البيت و صدقوني و الله افتكيت من روحت الصالونات و خسارتهم و الحمدلله بفضل الله ثم بمساعدة الجهاز احس شعري وايد وايد تحسن عن قبل مع العلم ان شعري مر بفترة وايد قاسية بسبب اليوكو.

والله يا بنات ثم و الله انكم ما بتكونون خسرانات و اذا شفتوا حد بيبعه لكم بأقل عن سعري خبروني.
11
585

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
الله يوفقج حبيبتي
وان شاء الله بتلقين الزباين اللي يطلبون منج قريب
العاش...
العاش...
الله يوفقج الغالية..
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
الله يوفقك

المشكله انك ما أنت بالسعودية
ف بنت مريم
ف بنت مريم
الطير المهاجر....

العاش....

ابتسامة يأس...

مشكورين عالمرور حبايبي..والله يسعدكم دنيا و آخرة يا رب..
الغالية ابتسامة يأس ..جعل ربي كل أيامج سعادة و أمل ..حبيبتي بإذن الواحد الأحد التوصيل بيكون لجميع دول الخليج ..

و مشكورات عالمرور حبيباتي.
ناردين_نردين
ناردين_نردين
بالتوفيق عمري