غروب1425

غروب1425 @ghrob1425

عضوة نشيطة

ابي اشتري شواية ممكن مساعدة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
أبي اشتري شواية وش الأنواع الموجودة ؟؟
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليجية 2003
خليجية 2003
قصدك كهربائيه؟؟
شواية سب روعه ....
أم أسما
أم أسما
أختي الغالية بنصحك نصيحة في غاية الغرابة ( لوجه الله تعالى )

أشتريت شواية كهرب من أمريكا تتخلص من الدهون غالية و أهدي إالي اشواية ثانية عادية ( لا تتخلص من الدهون ) كهرب

و فرحت بالشوي جدا لكنه غير شوي الفحم و الفنادق الفخمة كما يقول زوجي
إالى أن رأيت ((الغالية الحبيبة الشيف دردشة في طريقة عمل فخدة الخروف بملفها كانت تستخدم صاجة على البوتجاز ))

فجربت الشوي على صاجة جارة لي أمريكية مثل حقت دردوشة تمام و طلع الشوي روعة و ريحة الشوي أمممممم رهيبة
حتى زوجي استغرب جدا وقالي خلاص لا تشوي إلا بهذه ( الصاجة ) (( و على فكرة بيتبلوا اللحوم بصوص الاستيك و صوصات كثيرة و بصل و ثوم جاف لا يستخدمون البصل الطاذج أبدا )

و على فكرة كل برامج الطبخ هنا إما بشواية اللي بتنحط على البوتجاز( الصاجة ) أو الشواية الي بالفحم و أنابيب الغاز ( خارج المنزل )
جميع بوفيهات المطاعم العربية لا تستخدم الشويات الكهرب تستخدم صاجة دردشة في الشوي لكن بصورة أكبر

فنصيحة هاتي مثل حقت دردشة اللي بالصورة لو أردت التميز بالشوي ( بوتجازي كهرب ما أدري عن الغاز )
و هذه الصورة

آسفة للإطالة لكني و الله أحبكم في الله و استفدت منكم و أريد أن أفيدكم و لو بالقليل
خليجية 2003
خليجية 2003
طيب ياأم أسما بالنسبة للدهون اللي تنزل من اللحمه وين تروح وكيف أنظفها وماتسبب دخان في المطبخ ؟؟
أم أسما
أم أسما
أختي الغالية :
بالنسبة للدخان افتحي الشفاط و كل شئ يكون تمام

بالنسبة للدهون أنا بشوي استيك بقر ( بالفه في ورق الومنيوم واضعه في الفرن حتى يلين نصف ساعة ثم اتبله بالصوصات ثم اشويه ) بتحرق الدهون بعد ما تسيح

بالنسبة للتنظيف انقعها بالماء بالحوض ثم انظف الظاهر وانشفها و هكذا و لا تحكيها بقوة كل ما اتحرقت تكون اميز بالشوي
لي صديقات قبل الشوي بيرشوا اسبريه حق عدم الاتصاق ( cooking non stick-spray ) و بيساعد الصاجة على السواد بسهولة
ملكه مملكتي
ملكه مملكتي
جزاج الله خير ام اسما على هذه المعلومة الطيبة

يا طيبة