عهود ~
عهود ~
رجيم أكثر من رآئع ومريييييييح جدا وسهل وماتحسين بجوع وتاكلين الكمية اللي تبين يعتبر بالنسبة لي من افضل الرجيمات اللي سويتها وما نزلني غيره
سويته اسبوعين او ثلاث تقريبا ونزلت 8 كيلو وبدون رياضة ومره بين بجسمي وهذا الكلام في بداية السنة الدراسية بس تركته للاسف لكن الاهم ان وزني ابد مارجع مهما اكلت ..
وحاليا بادية بالتخفيف ..
أنصحك تسوينهه إذا كان يناسبك والله بتستانسين عليه واجــــد ♥♥
الله ينحفنا كلنا من غير شر =)
وتين الوتين999
وتين الوتين999
مشكووووورات والله يعيكن العافيه اللي دخلن الموضوع واللي ردن عليه

وهل من مزيد من المجربات زيادة تشجيع ولاهو قصور بالبنات اللي ردن
عهود ~
عهود ~
هلا حبيبتي وتيـن .. شفت رسآلتك بآلخآص لكن عشآن مشآركآتي بسيطة فمآ أقدر أرسل لك رسآلة , وبرد على أسئلتك هنآ ..

وزني كان 93 وصار 85 ووقفته وناوية ارجع له بإذن الله ..

في الصباح كنت أكل كوب زبادي مع محلي تروبيكآنا وأشرب شاي أخضر أو حبتين بيض مسلوق مع جبن قريش ..
والغداء كان لحم مشوي اي نوع معادا لحم الغنم مع ملعقتين كبار لبنة أو زبآدي مع رشة ملح وفلفل أسود أو جبن قريش ..

السناك يكون كوب لبن أو حليب مع نسكآفيه ..

العشاء كنت أكل دجاج أو سمك أو تونة مصفآه من آلزيت مع ليمون ..
ممكن تبدلين بين الغداء والعشاء .. بس المهم انك تعتمدين على آلبروتينآت ومشتقآت آلحليب بس على حسب وزنك يا إما 5 ايام أو 7 أو بالكثير 10
بعدين تبدين بآلمرحلة آلثآنية ..

لأ مآ أشرب كآبتشينو ..

أنا ماكنت أكل نخآلة شوفآن لكن أحيانا أكل آلشوفآن آلأبيض آلعآدي إذا حبيت أغير بآلعشآء أو الغدآء وأكله مع آلحليب وآلمحلي ..
لكن آلوصفات آللي فيهآ خميرهه وبيكنج بودر عآدي مو مشكلة وفيههَ وصفآت كثيره حلوه كنت أسويهآ بآلشوفآن ..

ومآكنت أخذ مكملآت غدآئية ..

لو تبين آلتفآصيل أنا أخذتهآ من هآلموضوع ..
http://forum.********.net/showthread.php?t=872509

وهذا موقع الدكتور دوكان عبي بيآنآتك وإحسبي وزنك المثالي ..
http://www.dukandiet.co.uk/

وأي سؤآل أنآ حآضرههَ يآقلبي ♥♥
عهود ~
عهود ~
بإذن آلله أنآ نآوية إني أبدأ من بكرآ بدآية قوية وحآسمة ..
آللي حآبة تبدأ معنآ حيآهآ وعشآن بآلمرههَ نفتح يوميآت لنآ ~♥♥
روح بطهآرة المطر
روح بطهآرة المطر
رجيم أحسه جدا ممتاز وفعال ..

أنا حاليا أسويه قبل سويت رجيم ووزني كان 89 ونزلت لـ 82

وخليت رجيمي لاني قريت عن دوكان وأعجبني وابتديت فيه لي أسبوع ونص ونقصت 3 كيلو ولله الحمد وزني الحالي 79 وعقباال الوزن المثالي يارب ...

ونخالة الشوفان حصلتها بس كيف آكلها أنا اكلها زي اللهوم واشرب كاسه موية بعدها شلون تاكلونها .؟