خايفه انه موية الجنين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الحمدالله قد كتبت موضوع ابشركم فيه اني حامل بعد حرمان وبعد عددة اجهاضات المهم امس فصخت كلوتي حسيته مرررررطب مره واليوم اشوف فيه نقطتين مويه بكلوتي اول ماصحيت من النوم وقبل كانت حركت البيبي عادي الحين احسه مررره تحت تكفون طمنوني هي موية الجنين او وش مع ان معي الم بسيط اسفل بطني وشكله التهاب والله واعلم وبكره موعدي تكفون الي ماتعرف لاتقفل الا بدعوه تكفون ماابي افقد نفس الي قبل تكفون والله اني مهمومه والله ولاادري ادري كلا مي مخربط الي نقصت عندهم المويه كيف نزلت اولا بس يوم رحتي لللموعد اوكيف
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منار العنزيه
منار العنزيه
نفس الي يصير معي والدكتوره تقول عادي مو مويه الجنين تقولي اذا نزلت ع الفخوذ وعبتك ماء وتكون دافيه هاذي هي المويه .. انا كنت اوقف احس شي كب وتقول عادي والمويا مو ناقصه .. موعدك قولي لدكتوره وهي تشوف بالسونار
نوشااإ
نوشااإ
حتتتتتى انا نفسس حالتي من حملت لتاسع وكل مرا تزيد واقول مويا النونو واحلل حتى تطلع التهابات وبعض الاحيان تزيدد بالذات لاصحيت من النوم لاتقلقي وكلي امرك لربك واستودعيه الله وروحي بكرا كمان تعطيك علاج للالتهابات
بائعة المسك
بائعة المسك
تبين تتاكدين انها مو موية الجنين
لاتلبسين ملابس داخليه طول هالفتره راح تتاكدين انه مو موية الجنين
لو حسيتي بسيلان المويه هذي مويه
لكن لو ماصار شي ومانزل شي على رجلينك فهذي افرعزات مهبليه تكون شفافه وتسبه المويه بس ماتنزل زي المويه تكون بهالوقت كثيرة وشفافه ومزعجه

اسمعي لازم تعالجين االتهابات اللي اسفل بطنك مو كويس الالتهابات على الجنين تدرين هي تسبب تسقيط
شوفي سورة الفاتحه سهله وبسيطه ارقي نفسك وجنينك بسورة الفاتحه
أم دااانا
أم دااانا
الله يثبت حملك ويطمن قلبك على جنينك
أم عدولي وصافي
أم عدولي وصافي
تطمني موية الجنين تنزل دفعه وحده وتحسي كأنو شي انفتح 😅
ربي يتمملك ع خير انا من اول التاسع تنزل عليا مويات بس مو موية البيبي
جربت نزول موية البيبي بولدي نزلت عليا وانا ساجده دفعه وحده وانفجعت
ربي يسهلك وتولدي بالسلامه وتقري عينك بمولودك يارب