جهاز بخار للوجه

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا سمعت عن هذا الجهاز فاللي عندها جهاز البخار المخصص للوجه تقولي بكم اشترته ومن فين
وكيف وجدتم النتائج من خلال تجربتكم معاه
لأن بصراحة ما ينفع اني اغلي مويا على النار وانزلها ما اتهنى احط وجهي قريب من البخار الا ويوقف ولا استفيد

فيا بناااااااااات الله يخليكم تتجاوبون معي وتفيدوني بالذات باعرف الاسعار لهذا الجهاز بكم
واي وحدة عندها صورة لهذا الجهاز على جهازها او تقدر تصورها وتنزلها لنا على النت اتمنى منها ذلك
وجزاها الله كل خير على تعبها معنا

واعذروني لو تأخرت بردودي لأني ربت بيت مشغولة وبإذن الله بحاول اني ما أغيب عن الموضوع فترة طويلة
وسامحوني لأن موضوع مجرد استفسار ولا عندي أي معلومة عن هذا الجهاز والا كان ضفتها لكم

وتسلمولي يا أحلى بنات
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنـــــــادي
هنـــــــادي
ماعندي فكرة بس شفت موضوعك بآخر الصفحه حبيت أرفعه
المملوحة2006
المملوحة2006
يا اختي بحرالعفه بصراحة انا عندي هذا الجهازوهو مثل جهاز البخار الموجود في صالونات الحلاقة الرجالية وانا اشتريته بـ 400 ريال سعودي ولها عمود سفلي طوله متر تقريبا ثم فوقه حوض خاص بالماء ثم يعلوه عمود مائل يخرج من رأسه البخار بإمكانك مشاهدته في صالونات الحلاقة كما ذكرت أعلاه ويمكنك إيجاده في محلات الادوات الكهربائية..

اختك المملوحة2006

أرق التحاياااا
R.S.A
R.S.A
اي دونت نو
watch out
watch out
انا عندي جهاز بخار من اكسترا عندهم انواع كثير بصراحه انا ماافهم بالانواع بس اخذت اللي اشوفه ينفع وب 50 ريال يعني مايبي له شي تحطين مويه اقل من 5 دقايق تصير المويه تغلي وهو جاي على شكل مخروط تحطين وجهك عليه وكمان هو يشتغل بحاجه زي الزر يعني انتي تطفينه وقت ماتبيغين اقصد المويه ماراح تبرد
هامات الثريا
هامات الثريا
انا عندي جهاز بخار من اكسترا عندهم انواع كثير بصراحه انا ماافهم بالانواع بس اخذت اللي اشوفه ينفع وب 50 ريال يعني مايبي له شي تحطين مويه اقل من 5 دقايق تصير المويه تغلي وهو جاي على شكل مخروط تحطين وجهك عليه وكمان هو يشتغل بحاجه زي الزر يعني انتي تطفينه وقت ماتبيغين اقصد المويه ماراح تبرد
انا عندي جهاز بخار من اكسترا عندهم انواع كثير بصراحه انا ماافهم بالانواع بس اخذت اللي اشوفه ينفع...
وانا كمان عندي زي هذا
بس والله السعر مااعرف بكم لان
امي اللي جابته
تلقينه في محلات نزيه او احيانا فيه محلات يعني مش غاليه نص نص
فيها ماكياج وفيها شنط وبكل
ومثل هاذي الخرابيط
وتحياتي