كل وحده جربت اساس الديرماكول تدخل وتقول رايها بصراحه وانا بقول تجربتي فييه بكل صراحه

سوق عالم حواء التجاري

مرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبا الشيــــــــــــــــــــــــــوخ ........ مرحــــــــــــــــــــــــــــــــــبا ملايين
والله يالغاليات بغيت كل وحده منكن جربت تدخل تقول رايها في هالكريم بكل صراحه ............ :D

الغاليــــــــــــــــــــــــــــــــــات انا جربت هالكريم ووالله على مااقوله شهيد انه
روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
يجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنن
شو تغطيه شو ملمس مخملي خطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير وانا خذته من الاخت
~ pinkberry ~ وخذت عندها 7 حبـــــــــــــــــــــات وعطتني اياهن بسعر الجمله ولا حطت لي ماسكات الويه فري :D والله يا خواتي قمه فالتعامل وذوووق ووالله اني واجهت مشكله ويا الارامكس وحليييلها ماارتاحت الا يوم وصلتي البضاعه والله انها هالانسانه روعه حبوبه والله اني كسـبت اخت يوم اتعاملت وياها ...... :)
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور يا اختــــــــــــــــــــــــي الغاليه ... والله اسعدني التعامل وياج ..... ولو شو بقول مابوفي حقج :) وانشالله بكون زبونه دايمه عندج:) ..... لانه شي صدق يستاهل ..... :27:

وبقولكم طريقتي كييف استخدمته ....... خذت منه شوي وخلطته ويا اساس سائل وحطيت مرطب قبل ...... ووزعته بايدي بطريقه مرتبه وحطييت فوقه بودره سائبه ....... وطلع ................. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وتيرييت عليه شوي وباان احلى واحلى :) :icon28: :icon28:
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LadyDreams
LadyDreams
انا افكر اشتريه ومتردده

هل يسوي كفر كامل حتى للعلامات اللي في البشره ؟؟؟ يعني تغطيته ممتازه والا يعني؟؟؟

وبكم تبيعه الاخت اللي اشتريتيها من عندها؟
000الغزيل000
000الغزيل000
هلا عيوني ............. الغاليه تغطيه تغطيه ووايد حلو ومخملي واذا خذتي ست حبات وفوق تحسب لج الحبه اب 25 درهم :)
LadyDreams
LadyDreams
مشكوووووووووووووووووووره عردج وبجربه واكيد بكتبلكم تجربتي:)
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
فديت روحج الغزيل والله فشلوني فيج الارامكس بس هم اعتذروا وقالوا هذي غلطه وما بتتكرر

والحمدالله ان الكريم عيبج لانج ماشالله عليج خبيرة مكياج وتعرفين الزين من الشين

وشهادتج هذي انا اعتز بها الصراحه

والحمدالله ان بنات بلادنا استون خبيرات تجميل الله يوفقج ان شالله

وانا لي الفخر اني تعاملت وياج وانج بتكونين مب بس زبونتي انتي اختي واعز والله

وانا بعد جربت الكريم وانا لون بشرتي حنطي خليجي فاتح وجربته بصراحه تخبلت عليه ما صدقت النتيجه

رووووعه مب عشان انا ابيعه لا صدق روعه وخفيف على البشره وتحسين ان البشره تتنفس مب مثل الكريمات الباقيه

خلاص انا ما بغير عنه ومن اليوم وساير

وجربي الماسكات وخبريني عنهم خصوصا قبل المكياج يهمني اسمع رايج

ومشكوره على الموضوع وان شاء الله نشوف تجارب باقي البنات
Moon Lover
Moon Lover