ساااعدووني

العناية بالبشرة

مرحبا يا بناااات
طبعا تعرفووون ان كل بنت تحب تشيل الشعر اللي في جسمها بالحلاوة صح و لا لأ؟
انه المشكلة اني مو من النوع اللي يشيل في البيت يعني اروح الصالون اشيل الشعر بالحلاوة الحارة لان ما عندي وقت ولا اعرف اشيل عددل ومن هني بدت مشكلتي الحلاوة الحارة اللي يستخدمونها في الصالون بدت اتطلع في جسمي حبووب يعني في يدي ورجلي حبوب تنتفخ تصير حمرا وتروح ويبقى اثرها وكل مرة اروح لازم تطلع لي كم حبة بعضهم يختفون وبعضهم يبقى اثرهم يا ترى شنو الحل في رايكم عشان ما يطلع لي الحبوب او عشان اقد ر اقضي عليه ساعدوني لانه مخرب شكل جسمي:( يصير الجسم صافي بدون شعر لكن مو صافي من الحبوب
اتمنى ماكون ثقلت عليكم
مشكووورين
5
481

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فااااقده غااالي
هلا أختي بحرينيه مهبووله

جربي كريم من الصيدليه وهذا أسمه BEPANTHENE

الازرق
والله راح تدعيلي وأن شاء الله بتنسي شي اسمه حبوب
وفيه واحد برتقالي بس مواللي اقصده

؛؛وبتوفيق يالغاليه؛؛
بحرينية مهبوولة
الاخت فاقدة غالي
اليوم طيران على الصيدلية اشتري الكريم ومشكورة والله يعطيج اللي في بالج وييسر لج امورج حتى لو ما استفدت يكفي انج قريتي الموضوع ورديتي عليه يعني ما كسرتي بخاطري الله لا يكسر بخاطرج دنيا واخرة
بحرينية مهبوولة
الاخت فاقدة غالي
اليوم طيران على الصيدلية اشتري الكريم ومشكورة والله يعطيج اللي في بالج وييسر لج امورج حتى لو ما استفدت يكفي انج قريتي الموضوع ورديتي عليه يعني ما كسرتي بخاطري الله لا يكسر بخاطرج دنيا واخرة بس ما قلتي لي شلون استخدم الكريم؟
يعني احطه على الحبووب ولا على جسمي ولا شلوون
ومشكوورة مرة ثانية
فااااقده غااالي
الاخت فاقدة غالي اليوم طيران على الصيدلية اشتري الكريم ومشكورة والله يعطيج اللي في بالج وييسر لج امورج حتى لو ما استفدت يكفي انج قريتي الموضوع ورديتي عليه يعني ما كسرتي بخاطري الله لا يكسر بخاطرج دنيا واخرة بس ما قلتي لي شلون استخدم الكريم؟ يعني احطه على الحبووب ولا على جسمي ولا شلوون ومشكوورة مرة ثانية
الاخت فاقدة غالي اليوم طيران على الصيدلية اشتري الكريم ومشكورة والله يعطيج اللي في بالج وييسر لج...
اللهم آآآمين مشكوره يالغلا على هالدعوه الحلوه

بنسبه للكريم ادهني المنطقه اللي يطلع فيها حب بالكامل

يعني إذا حفيتي وجهج ادهني وجهج كله

وإذا المنطقه الحساسه بعد بالكامل

وإذا السيقان واليدين كذلك

اول استعمال بيكون مباشره قبل لاتغسلين

واليوم الثاني والثالث لاعادي اغسلي وبعدين ادهني

اتمنى تكوني فهمتي علي

ولاتنسين ياقمر تبلغيني بالنتيجه

وبتوفيق
SeReENa
SeReENa