*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

التونيك الماليزي كونين هير ..... لبنات الامارات ... الدفعة الثانية .....

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
خواتي العزيزات

بعد الانتهاء من الدفعة الاولى الحمدلله وصل الطرد ارض الامارات لكنه موجود في الجمارك و هم الصبح موجودين بس من جيه محد فاضي لهم الصبح فلازم نأجز عساس نسير لهم ...
المهم يوم الاثنين او الثلاثاء بسير استلم الطرد ...

الطلبية الثانية بتوصلني خلال 10 ايام بعد انهاء كل الاجراءات و على البريد الممتاز ..... مباشرة من ماليزيا ....

سعره 60 درهم يشمل جمييييع التكاليف عدا التوصيل داخل الدولة .....

فاللي حابة تطلب منه تحجز طلبها و بسجل اسمها و براسلها حال وصول الطلبية .....

اللي حابة تعرف فوائد هالتونيك العجيب للشعر تسوي بحث في أي محرك بحث بتشوف العجب

بانتظار الحجز .... و للجادات لان الكمية بسيطة .....

الموضوع الاول
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=519314&page=1&pp=10

............
......
..
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*الجوهرة*
*الجوهرة*
سويت بحث وطلعتلي هذي النتايج

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيني الدلوعة »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،،،،،،،،

كأول مشاركة لي أتمنى أن يعجبكم الموضوع مثل ما جنني
يا أخواتي تصدقون إن شعري بدأ يطول ويكثر وراح منه التقصف مررررررررررررره
أنا نفسي ما ني مصدقة أحس إني رح أتجنن ، كل شوي رايحة للمراية أناظر شعري
لا وأزيدكم من الشعر بيت زوجي صار يخاف علي محلفني ما أفك شعري قدام أحد
إيش أقولكم شعري كان خفيف ومتقصف مره ومايطول ، أقصة ثم يوصل للكتف ويرجع يتقصف ويطيح وبعدين أضطر أقصة مره ثانية والله هذا كان حالي وبعدين عرفت وحدة وأشتريت منها زيت تستخدمة تقول يعالج الشعر ويطولة ويكثفة وهي تستخدمة ، لما شفت شعرها لحد ركبتها قلت أجرب وأشتريتة وأنا مالي مزاج لأني أستخدمت كل الزيوت اللي تخطر على بال بشر لكن للأسف من دون فايدة
أستخدمت أملا بأنواعة وزيت الخروع والجرجير وجوز الهند والجدايل وخلطة الجدايل ووووووووووو الخ ماجابت فايدة
لكن هذا الزيت الشهادة لله ماراحت الفلوس على الفاضي
ما كنت مستمرة علية ولكن بعد شهر شفت النتيجة بعيني
راح التقصف وطلع لي شعر صغير بين شعري الأصلي
صار شعري متغذي وأحس من لمستة ومن لونة
وكمان ريحتة حلوة ويمتصة الشعر بسرعة وسهل التنظيف
وش تبغون أحسن من كذة
أول شيئ أشتريت علبتين ولكن لما شفت الفايدة أشتريت منها أربع علب

أردت لكم الخير أيضاً لذا أبلغتكم

أختكم في الله نيني الدلوعة

[:وشو (( تونيك)) ؟
يمكن محرم ! ولا خمر ! ولا شيء ما نعرفه ! وما جعل تداوينا بالحرام ؟

هلا اختي التونيك بوجه العموم سائل يساعد على تقويه الشعريوضع بعد غسل الشعر ماله علاقه باللي ذكرتيهم ابد
اذا كنتي تقصدين مكونات تونيك كونين هير فهو يتكون من الماء وقشور البرتقال واعشاب صينيه تساعد على عدم تساقط الشعر وتطويله وهو مو زيت لا اهو شبيه بالماء وريحته حلوه
ان شالله اكون افدتك
الراقيه 000
الراقيه 000
سويت بحث وطلعتلي هذي النتايج الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيني الدلوعة » السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،،،،،،،، كأول مشاركة لي أتمنى أن يعجبكم الموضوع مثل ما جنني يا أخواتي تصدقون إن شعري بدأ يطول ويكثر وراح منه التقصف مررررررررررررره أنا نفسي ما ني مصدقة أحس إني رح أتجنن ، كل شوي رايحة للمراية أناظر شعري لا وأزيدكم من الشعر بيت زوجي صار يخاف علي محلفني ما أفك شعري قدام أحد إيش أقولكم شعري كان خفيف ومتقصف مره ومايطول ، أقصة ثم يوصل للكتف ويرجع يتقصف ويطيح وبعدين أضطر أقصة مره ثانية والله هذا كان حالي وبعدين عرفت وحدة وأشتريت منها زيت تستخدمة تقول يعالج الشعر ويطولة ويكثفة وهي تستخدمة ، لما شفت شعرها لحد ركبتها قلت أجرب وأشتريتة وأنا مالي مزاج لأني أستخدمت كل الزيوت اللي تخطر على بال بشر لكن للأسف من دون فايدة أستخدمت أملا بأنواعة وزيت الخروع والجرجير وجوز الهند والجدايل وخلطة الجدايل ووووووووووو الخ ماجابت فايدة لكن هذا الزيت الشهادة لله ماراحت الفلوس على الفاضي ما كنت مستمرة علية ولكن بعد شهر شفت النتيجة بعيني راح التقصف وطلع لي شعر صغير بين شعري الأصلي صار شعري متغذي وأحس من لمستة ومن لونة وكمان ريحتة حلوة ويمتصة الشعر بسرعة وسهل التنظيف وش تبغون أحسن من كذة أول شيئ أشتريت علبتين ولكن لما شفت الفايدة أشتريت منها أربع علب أردت لكم الخير أيضاً لذا أبلغتكم أختكم في الله نيني الدلوعة [:وشو (( تونيك)) ؟ يمكن محرم ! ولا خمر ! ولا شيء ما نعرفه ! وما جعل تداوينا بالحرام ؟ هلا اختي التونيك بوجه العموم سائل يساعد على تقويه الشعريوضع بعد غسل الشعر ماله علاقه باللي ذكرتيهم ابد اذا كنتي تقصدين مكونات تونيك كونين هير فهو يتكون من الماء وقشور البرتقال واعشاب صينيه تساعد على عدم تساقط الشعر وتطويله وهو مو زيت لا اهو شبيه بالماء وريحته حلوه ان شالله اكون افدتك
سويت بحث وطلعتلي هذي النتايج الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيني الدلوعة » السلام عليكم...
السلام عليكم

مرحبا الغاليه
طبعا انا فرحانة لاني لاول مرة اول وحده ارد :)
المهم ممكن الغالية تحجزين لي علبة لا قصدي غرشة .. ما ادري اختاري انتي الكلمة المناسبة:) ...

مع تحياتي اختج
الراقيـــــــــه
NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
اختي انا بعد اسبوع ونص راجعه الامارات وما ودي يخلص التونيك عني
وهناك ما يكون عندي كمبيوتر
فكيف الحين ارسلج رقمي؟؟
*الجوهرة*
*الجوهرة*
طرشيلي رقمج اختي نسيم الليل و امارتج و الاسم ... و ان شاااء الله بطرشلج مسج اول مايوصل التونيك ...

اختي الراقية ان شاااء الله عيوني .. بحجزلج علبة
*الجوهرة*
*الجوهرة*
طرشيلي رقمج اختي نسيم الليل و امارتج و الاسم ... و ان شاااء الله بطرشلج مسج اول مايوصل التونيك ...

اختي الراقية ان شاااء الله عيوني .. بحجزلج علبة