شانسي

شانسي @shansy

عضوة جديدة

تسريع الانتر نت؟؟؟كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحاسب والجوال

ابغا اعرف كيف اسرع الانتر نت جهازي بطئ جدا جدا ابغا مساعدتكم لاتهملوني تكفون تكفون .............
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oman911
oman911
أختي الواضح أنك تعانين مثلنا من بطء الأنترنت بس ثقي أنه لا توجد برامج ممكن تحل لك هذه المشكله لأني أنا جربت عشرات البرامج من غير فائده بس هم يحكون لنا أن هذا البرنامج يسرع التصفح ويسرع المودم بس أكتشفت أنه كلام فارغ والنتيجه الأنترنت هو هو مثل ما كان يعني لا يزيد ولا يحزنون وعاد أنت كيفك تبغين تزيدي من سرعة الأنترنت هذا حقك وأنتظري ردود الأخوات يمكن حد منهم يعطيكي برنامج حلو ويضبط معك أجربه أنا بعد ذلك ودمتي سالمه
سارة11
سارة11
أختي الواضح أنك تعانين مثلنا من بطء الأنترنت بس ثقي أنه لا توجد برامج ممكن تحل لك هذه المشكله لأني أنا جربت عشرات البرامج من غير فائده بس هم يحكون لنا أن هذا البرنامج يسرع التصفح ويسرع المودم بس أكتشفت أنه كلام فارغ والنتيجه الأنترنت هو هو مثل ما كان يعني لا يزيد ولا يحزنون وعاد أنت كيفك تبغين تزيدي من سرعة الأنترنت هذا حقك وأنتظري ردود الأخوات يمكن حد منهم يعطيكي برنامج حلو ويضبط معك أجربه أنا بعد ذلك ودمتي سالمه
أختي الواضح أنك تعانين مثلنا من بطء الأنترنت بس ثقي أنه لا توجد برامج ممكن تحل لك هذه المشكله...
شوفي حبيبتي هذا الرابط :-

http://hawaaworld.net/showthread.php?t=552251
مهندس كمبيوتر
بطْ ء التصفح غالباً يكون من الفيروسات وملفات التجسس في الأجهزة أرجو تنظيف الأجهزة من كل هذه الملفات

بعدين اللي بدها تسرع الانترنت تركب Dsl وترتاح
طموحي محبة الله
بطْ ء التصفح غالباً يكون من الفيروسات وملفات التجسس في الأجهزة أرجو تنظيف الأجهزة من كل هذه الملفات بعدين اللي بدها تسرع الانترنت تركب Dsl وترتاح
بطْ ء التصفح غالباً يكون من الفيروسات وملفات التجسس في الأجهزة أرجو تنظيف الأجهزة من كل هذه...
اخوي مهندس كمبيوتر كيف اقدر اتخلص من الفيروسات وملفات التجسس؟؟؟
مهندس كمبيوتر
استخدمي هذا الرابط
www.marvksa.com/pro/antispy.zip

واذا ما قدرتي تحمليه أوفره لك بسيدي