نعناعه

نعناعه @naanaaah

عضوة شرف في عالم حواء

الرجاء الإنتبااااااااااه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,
يجب على الجميع ان يقوم بفحص الشامبو الذي يستخدمه ,,,
إفحصواالمكونات الداخله في صنع هذا الشامبو ,,
غيروا الشامبو قبل فوات الأوان ,,,,,
يا جماعة الخير ابحثوا عن مادة إسمها (Sodium Laurth Sulfate) ,,أو إختصارها SLS ,,وتستخدم هذهالمادة لتكوين الرغوه في الشامبو وهي زهيدة الثمن جداً,,,ولكنها قويه جداًحيث تستخدم لغسيل ارضيات الكراجات ==> أماكن تصليح السيارات ...وقد تم التأكد من أن هذه الماده تسبب والعياذ بالله ,,السرطان ,, عافانا الله واياكم منه ..
وهذه أمثله بعض الشامبوهات التي تحتوي هذه المادة :
Palmolive
Paul Chell
L Oreal
Hemp Shampoo
Clairol Herbal Essences

وقد لا حظوا وجود هذه الماده في معجون الأسنان Colgate.
أنصحكم بإستخدام المواد المستخلصه من مواد طبيعيه مثل بودي شوب وغيرها من المتخصصين بالمواد الطبيعيه الخاليه من المركبات الخطيره التي تضر بصحتكم ,,ولا يغركم اللي يطلع رغوه أكثر ...
ابعد الله عنكم كل الشرور ومتعكم بكامل الصحه.

<font size=1 color=brown face=tahoma>..............التوقيع..............
مايطيع الحريم إلا كريم $$ وما يهينهن إلا لئيم</font>
23
3K

هذا الموضوع مغلق.

زائرة
شكرا اختي نعناعه على هالمعلومه

تقوى الله سر السعاده</font>
albanderi
albanderi
مشكورة اخت نعناعة انا استعمل شامبو Clairol Herbal Essences بس اليوم بروح السوق واشتري غيره
مشكورة

لا تعذل المشتاق في أشواقه حتي يكون حشاك في أحشائه.</font>
زائرة
شكرا أخت نعناعة على هذه المعلومة المفيدة و لكن يبدو أن معظم الشامبوهات تحتوي على هذه المادة فهل من المعقول أن تكون كلها كما ذكرت و لقد قلت لنا (تم التأكد) مع عدم تبيان المصدر فياحبذا أختي الكريمة لو توضحي لنا مصدر المعلومات و من أين عرفت بذلك ان كان في الامكان
و تقبلوا تحياتي

و صحتيـــــــــن و عافيــــــــــــة</font>
نعناعه
نعناعه
السلام عليكم ,,,,
الأخت فرح ..لا شكر على واجب ..

أختي البندري ..الله يسلمك وأنا مثلك أستخدمه وغيرته ..

الأخت الفتاة الشامية ..لا أختي ليست كل الشامبوهات هناك الشامبوهات المصنوعه من المواد الطبيعيه ..وهناك جونسون للأطفال خالي من المواد الكيميائيه ..
وبالنسبة للمصدر انا ما تأكدت نه لكن نقلته عن إحدى المنتديات ..وكان سبب إكتشاف هذه الماده إن أشخاص أصيبوا بالمريض الخبيث وعن تتبع أسباب المرض وجدوا ان هؤلاء الأشخاص كانوا يستخدمون شامبوات تحتوي على هذه الماده .

حفظكم الله من سوء ومكروه .

مايطيع الحريم إلا كريم $$ وما يهينهن إلا لئيم</font>
SUN2
SUN2
السلام عليكم تعليق على الموضوع خبراء الصحة ينصحون بعدم الاستمرار على نوع واحد من المنتجات مثل الشامبو وانما التغير والتنقل من منتج الى اخر لة فوائد عديدة والغرض من ذلك لكي لا تجدين ان النوع الذي تستخدمينة وتحبينة بعد فترة من الاستخدام اصبح لاينفع بسب مناعة بعض الاجسام المضادة وبتالي تبدا عملية البحث عن منتج مناسب .

اتق شر من احسنت الية</font>