مـــــــ2020ــروه
انا من مؤيدين ان الوحده تكمل دراستها انا ادرس بالجامعه بعد بس شكلي بعتذر الترم الجاي لاني بولد اتوقع برمضان هههههههه شوفي يا قلبي حاولي بوقت دوامك ال6 ساعات اللي ما بتكوني عندها تعطيها اكل مهلبيه بحليب سيريلاك .. خضار ..............الخ عندي لسته مرسلتها للبنات عن تغذيتي لاطفالي برسلها لك عالخاص ان شاء الله تفيدك يا عسل .
انا من مؤيدين ان الوحده تكمل دراستها انا ادرس بالجامعه بعد بس شكلي بعتذر الترم الجاي لاني...
والله من شفت ردك فرحت. شخبارك عزيزتي؟ وكيف صحتك؟ بتستغربي من أنا ؟ أنا عرفتك من المنتدى فقط.بس بصراحة أحبكي في الله وكنت أحاتيك طول الفترة الماضية.الله يحفظ عيالك اميييييييييييييين.

أعتذر لصاحبة الموضوع
ولكن ياقلبي أنا نفس حالتك والله أنا أدرس وباقي سنتين وباخذ البكالوريوس وبداوم شهر سبتمبر وبيكون عمر بنتي فبداية 6 أشهر ولكن اهي ماتحب تاخذ الرضاعة ابد الا من صدري:( . إذا حصلتي حل نوريني؟ والله يوفقك وتكملين دراستك وتربي بنتك ويديم عليكم الصحة والعافية يارب
فارسة1998
فارسة1998
انا ما أأيد الصناعي , نفس مشكلتك مريت فيها ,شوفي حبوبه في طريقتين:
1- اذا الجامعه قريبه وفي امكان لان تعودي في وقت الفراغ ,رضعيها الصبح وروحي الكلية وبالفراغ عودي لرضاعتها واكيد البيبي ينام الصبح وبهالحال تكوني غطيتي رضاعة الصبح

ولما بتكمل 6 شهور دخلي وجبه وايضا اذا بالامكان ان تعودي لرضاعتها افعليئز

2- تعوديها على الزجاجة بس يكون الحليب بشري وليس بقري ,باستخدام الشفاط وانا جربت شيكو كان ممتاز اليدوي,ولما ترجعي رضعيها من صدرك بس ملاحظه في هذي الحاله اخذي الشفاط معاج الكليه وبدورة المياة اسحبي الحليب المتجمع في صدرك علشان ما يقل تدفق الحليب واحتفظي فيه اذا ممكن لليوم الثاني

هذي النصايح حبوبه عن تجربه انا معلمه وبعد شهرين رجعت للشغل والحمد لله مكمله الرضاعة الطبيعيه
saudi girl
saudi girl
ما شاء الله تبارك الله يا فارسة...

اسمحي لي إني أهنيك...صراحة مرررة قليل الأمهات اللي تصبر على الرضاعة الطبيعية..فما بالك لا صارت موظفة...

أنا أرضع بنتي طبيعي بس...و برجع للدراسة في سبتمبر ....و اخترت لها حضانة جنب جامعتي...
رعبوبي
رعبوبي
انا ما أأيد الصناعي , نفس مشكلتك مريت فيها ,شوفي حبوبه في طريقتين: 1- اذا الجامعه قريبه وفي امكان لان تعودي في وقت الفراغ ,رضعيها الصبح وروحي الكلية وبالفراغ عودي لرضاعتها واكيد البيبي ينام الصبح وبهالحال تكوني غطيتي رضاعة الصبح ولما بتكمل 6 شهور دخلي وجبه وايضا اذا بالامكان ان تعودي لرضاعتها افعليئز 2- تعوديها على الزجاجة بس يكون الحليب بشري وليس بقري ,باستخدام الشفاط وانا جربت شيكو كان ممتاز اليدوي,ولما ترجعي رضعيها من صدرك بس ملاحظه في هذي الحاله اخذي الشفاط معاج الكليه وبدورة المياة اسحبي الحليب المتجمع في صدرك علشان ما يقل تدفق الحليب واحتفظي فيه اذا ممكن لليوم الثاني هذي النصايح حبوبه عن تجربه انا معلمه وبعد شهرين رجعت للشغل والحمد لله مكمله الرضاعة الطبيعيه
انا ما أأيد الصناعي , نفس مشكلتك مريت فيها ,شوفي حبوبه في طريقتين: 1- اذا الجامعه قريبه وفي...
لا تعطينها حليب صناعي نصيحه من وحده ندمانه
عطيتها صناعي وتعودت عليه بسرعه
ووقفت الرضاعه مني وهي بالشهر الثالث..

مثل ما قالوا البنات لما تكونين بالبيت عطيها من صدرج فقط
ولما تروحين الجامعه
اشفطي حليبج الصبح وحاولي فالليل تاكلين شي يزيد الحليب
انا مثلا كنت اكل كورن فليكس بالحليب مع عسل وكثري منه
العبره مش بالكورن فليكس بل بالحليب والعسل
وسبحان الله الصبح كان الصدر يقطر حليب..

المهم
انصحك وبشده بشفاطه مديلا لانها الاولى فمستشفيات امريكا
وشفطته قريب من شفطه البيبي وطبعا كثره الشفط يزيد الحليب
وهذي صورته

لا تعطينها حليب صناعي نصيحه من وحده ندمانه
عطيتها صناعي وتعودت عليه بسرعه
ووقفت الرضاعه مني وهي بالشهر الثالث..

مثل ما قالوا البنات لما تكونين بالبيت عطيها من صدرج فقط
ولما تروحين الجامعه
اشفطي حليبج الصبح وحاولي فالليل تاكلين شي يزيد الحليب
انا مثلا كنت اكل كورن فليكس بالحليب مع عسل وكثري منه
العبره مش بالكورن فليكس بل بالحليب والعسل
وسبحان الله الصبح كان الصدر يقطر حليب..

المهم
انصحك وبشده بشفاطه مديلا الالكترونيه لانها الاولى فمستشفيات امريكا
وشفطته قريب من شفطه البيبي وطبعا كثره الشفط يزيد الحليب
تلقينه عندكم بمذركير وايضا بتويز آر اص والثانيه بتحصلين فيها ارخص
من كلام ربيعتي سعوديه.. توها ماخذه..
وهذي صورته

http://images.ciao.com/ies/images/products/normal/742/Medela_extractor_electrico__531742.jpg

اما لمشكله انه ما يرضع من الرضاعه
جربي تغييرين حلمه الرضاعه .. انا بنتي ما كانت ترضع من بيجون
غيرته لـ NUK بعد ما شفت فالمستشفى عطوها ورضعت منه
لان شكله قريب من صدر الام
وهذي صورته

طبعا في بني وفي الشفاف..
وانا اقولج استخدمي البني لانه من المطاط الطبيعي
اللي يكون ملمسه قريب من جلد الصدر..
وبذلك ما يتعود على الحلمه الشفافه اللي تكون من السليكون..

واحتياطا.. لا سمح الله اذا تعودت على مص الماده المطاطيه
مثل ما صار فبنتي وقامت تقرف من صدري..
استخدمي الحلمه الصناعيه اللي توضع عالصدر وهذي صورتها

اتمنى اكون أفدتك واسفه عالاطاله
عروسة الأحلام
غيري نوعية المرضعة ، شوفي بيجون لأنها ممتازة