فررررح
فررررح
حلووة اذا انتى من الريااض انا عندى خلطااات اتبيض وتوحد لووون الجسم ومافيها لاكرتزوون ولا خرااابيط اذا تبين طرشيلى عالخااص

والله الشاااهد ان كل الى جربوهاا يمدحووون فيهااا
حلوه بس مقروده
شكرا لكل من تفااعلت معااااي
الف شكررررررررررر
ياااسمين طرريقتك مرره صعبه بس بجررربها من بغى الزين يصبر
ميراج222
ميراج222
اختي اهم شيء حبي نفسك ترى العامل النفسي مهم تانيا عليك بالحمام المغربي والله روعة مع الصابون المغربي وعشبة الداد والحناء داومي ولو مرة بالاسبوع و***** الله تكوني احلى عروسة في الكون ومبروك مقدما
.. Ra7eel ..
.. Ra7eel ..
عندي لك طرق حلوه باذن الله راح تفيدك بس لا تتحلطمين :angry2: لا تشيلين هم وسعي صدرك وانا اختك الدنيا ماتسوي :22: اشتري بخاخ فاضي وعبيه علبه كامله زيت جلسرين الزييييييييت مو الكريم وصبي عليه عصير ليمونه كامله بس وهاذي خطله تقشير جيبي علبه بلاستيك اخلطي فيها 2 كيس ملح الحليب ملعقتين كبار كريم كاب ملعقتين كبار زيت جلسرين وملعقه كبيره اي كريم جسم عندك وملعقه كبيره اي بلسم عندك واخلطيها زين زين زين ووبس <<<هاذ خلطه للاخت نور الهدى الله يجزاها خير وحطي البخاخ والعلبه كلهم بحمامك وانتي بكرامه قبل النوم رجي البخاخ زين وبخي كل مكان بجسمك وادهني زيين واذا خلصتي البسي شورت قطن وشرابات وبجامه ونااامي واذا قمتي تروشي بللي جسمك بمويه دافيه وافركي جسمك بحركات دائريه بفرشه الجسم الخشب من بودي شوب مره تنننظف وصابونه البابايا همن اشطفي زيين وبعدين سكري المويه واقشري جسمك بالخلطه وافركي بحركات دائريه وخليها 3 دقايق واشطفي بمويه باااارده همن رطبي جسمك بكريم كامل الاخضر رووعه للترطيب او زبدة الكاكاو وكل جمعه قشري جسمك بملح خشن مطحون بس مو مره اطحنيه خفيف مع عصير ليمونه كامله روووووووعه واستخدمي الصابون المغربي السائل حلو مرره اخلطي شوي منه بعلبه مع ملعقه كريم كاب استخدميه كل اثنين وبالنسبه للركب والاكواع رطبيها باليوم عشر مرات هههههه يعني كل مادخلتي غرفتك ادهني بالجلسوليد مخلوط بليمون وزيت زيتون ونشا والله هالخلطه رهييبه ومعرووفه بس يبيلها مواصله اشربيها شرررررررررب خخخخخخخ وتوك قدامك 3 شهور والله بيمديك وزياده والله كل اللي كاتبته لك بنت خالتي تسوويه وهي على وجه زوااج وفررررق عن اول ومالها الا اسبوعين بس شوفي كيف منسقه لتس الوان عشان تنفتح نفسك وتروحين تشترين الي ناقصك من العطار عشان تبداين بحماس وعزيمه :22: واشربي مويه كثييييييير وكولي فيتامين ممتاز عندك فيتامين زيت كبد سمك القد من سيفين سينز معرووووفه مره ووممتازه للبشره والشعر والاظافر وخففي سهر واهتمي باكلك للامانه كل هاذا انا اسويه من زماااااااااان وشايفه نتيجه الحمدلله وعلمت بنت خالتي ومازالت مواصله موفقه حبيبتي :26:
عندي لك طرق حلوه باذن الله راح تفيدك بس لا تتحلطمين :angry2: لا تشيلين هم وسعي صدرك وانا اختك...
مشكوره وجزاك الله خير