مغرووورة
مغرووورة
نبغي نعرف تفاصيل عنها لو سمحتي .... وننتظر السر الثاني
gzaalah
gzaalah
تسلمين الغاليه .. والله يوفقج ياربي ..
دودا الأمورة
دودا الأمورة
ياشين التمنن بس

والتعزز

ياختي مو حلوة هذه الحركات
عندك شيء قوليه بدون ماتنتظري شكر وتفاعل
واحتسبي الاجر
@العيووون العسليه@
السسسسسسسسسسسسسسسر لثاني الله يعافيك مافيني صببببببببببببببببببببببببببببببببببببر
rayooma2000
rayooma2000
يا بعد عمري والله.....والله ما أتمنن....لكن والله شاركت في مواضيع كأني أكلم نفسي بعد مو حلو هالكلام.....صج الواحد يشارك علشان الأجر بس اذا ما في حد يبي النصيحة نسكت أحسن......ولا لأ؟؟؟

على العموم هاذي بوسة:luvkiss: ووردة:26: لكل الزعلانين.........

أول برد على الأسئلة:

الفيتامين هه عادي اي ماركة من الصيدلية أو حتى سوبرماركت....كبد الحوت أو اي حاجة انا أستخدم سفن سيز.

الكريم عادي اي كريم تثقين فيه مسائي...بالنسبة لي أنا أستخدم مرات ماركات كبيرة ومرات بودي شوب ويناسبني كريم الصبار من بودي شوب للبشرة الحساسة.

ونفس المسألة بالنسبة لكريم العيون....كريم عيونج اللي تستعملينة.

وبس سلامتكم....أضيفوا نقطتين من الكبسولة بعد فتحها على الكمية اللي تبينها على عيونج و الباقي على الكمية اللي تبين تحطينها على وجهك......بس وبتلاقون النتيجة في الصباح بأذن الله و المداومة أكيد بتحصلون أحلا النتايج....

بالنسبة للبنات اللي سألوا يصلحلهم أو لأ؟؟؟أعتقد يصلح لأنة فيتامين....وجربوا حاجة بسيطة و شوفوا أعتقد ما فيه ضرر لأنة زيت مفيد جدا لتجديد الخلايا و ضد التعب والتجاعيد والتلوث .

بنات والله لا تزعلون علي دخل اللحين بو عيالي وهو يعصب اذا شافني مشغولة عنة ....أنا برجع اليوم انشالله واتكلم عن الحاجة الثانية والله ما كذبت عليكم وأصلا لازم أحط صورة فبشتغل شوي عليها علشان تطلعلكم بأزهة صورة......والله فديتكم لا تدعون علي ولا تزعلون جاية جاية بأمر الله