ماذا يعني الحمام المغربي

العناية بالبشرة

بصراحه حابه اعرف معلومات عن هالحمام كذلك ايش الاشياء يلي نستعملها وهل اسعارها غاليه وكم مره في الشهر كذلك ايش فايدته

كذلك طريقته لانه مااعرف ولا شئ عنه

الف شكر لكن ياغاليات ودمتن بصحه وعافيه
6
802

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لــيــان
لــيــان
انا اسويه في البيت مره كل اسبوع

تجلسين في البخار 10 دقايق ( خيمة السونا ) او تعبي البانيو مويه حاره قد ماتتحملي وتجلس فيها 10 دقايق

بعدها تكوني مجهزه ملعقتين حنا + عصير ليمونه + صابون مغربي وتوزعينه ع الجسم كامل

وتخليه ربع ساعه بعدها تغسليه بمويه حاره تماما لين ينظف الجسم

وتجهزي الليفه المغربيه وتبدأي بالفرررررررررررك لين تشوفي الجلد الميت لونه اسود يطلع من جسمك

بعدهاا تكوني مجهزه الغسول المغربي او الطين المغربي ( طين مغربي ينقع في ماء دافي + ماء ورد )

كقناع للبشره يترك لمدة 5 دقايق

بعدها تغسلي الجسم بالماء البارد وصابون الطاووس الطبيعي

طبعا كل هالقراابع من العطار تتوفر

واخر شي رطبي جسمك باي لوشن ونعيمااا
الاميرة ياقوت
انا اسويه في البيت مره كل اسبوع تجلسين في البخار 10 دقايق ( خيمة السونا ) او تعبي البانيو مويه حاره قد ماتتحملي وتجلس فيها 10 دقايق بعدها تكوني مجهزه ملعقتين حنا + عصير ليمونه + صابون مغربي وتوزعينه ع الجسم كامل وتخليه ربع ساعه بعدها تغسليه بمويه حاره تماما لين ينظف الجسم وتجهزي الليفه المغربيه وتبدأي بالفرررررررررررك لين تشوفي الجلد الميت لونه اسود يطلع من جسمك بعدهاا تكوني مجهزه الغسول المغربي او الطين المغربي ( طين مغربي ينقع في ماء دافي + ماء ورد ) كقناع للبشره يترك لمدة 5 دقايق بعدها تغسلي الجسم بالماء البارد وصابون الطاووس الطبيعي طبعا كل هالقراابع من العطار تتوفر واخر شي رطبي جسمك باي لوشن ونعيمااا
انا اسويه في البيت مره كل اسبوع تجلسين في البخار 10 دقايق ( خيمة السونا ) او تعبي البانيو مويه...
حبيبتى شوفى هالرابط ممكن يفيدك ...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1696259

ربي يحقق لها ماتتمنى لكل من تدعيلي ان ربي يحقق اللى فى بالى
ندىالأحساء
ندىالأحساء
انا اسويه في البيت مره كل اسبوع تجلسين في البخار 10 دقايق ( خيمة السونا ) او تعبي البانيو مويه حاره قد ماتتحملي وتجلس فيها 10 دقايق بعدها تكوني مجهزه ملعقتين حنا + عصير ليمونه + صابون مغربي وتوزعينه ع الجسم كامل وتخليه ربع ساعه بعدها تغسليه بمويه حاره تماما لين ينظف الجسم وتجهزي الليفه المغربيه وتبدأي بالفرررررررررررك لين تشوفي الجلد الميت لونه اسود يطلع من جسمك بعدهاا تكوني مجهزه الغسول المغربي او الطين المغربي ( طين مغربي ينقع في ماء دافي + ماء ورد ) كقناع للبشره يترك لمدة 5 دقايق بعدها تغسلي الجسم بالماء البارد وصابون الطاووس الطبيعي طبعا كل هالقراابع من العطار تتوفر واخر شي رطبي جسمك باي لوشن ونعيمااا
انا اسويه في البيت مره كل اسبوع تجلسين في البخار 10 دقايق ( خيمة السونا ) او تعبي البانيو مويه...
يعطيك العافيه اختي ودمتي بصحه وعافيه
Jamila maghrebiya
Jamila maghrebiya
الحمام المغربي raw3aaaaaaaaa
:)
ندىالأحساء
ندىالأحساء
الحمام المغربي raw3aaaaaaaaa :)
الحمام المغربي raw3aaaaaaaaa :)
thank you