كيس حلويات
كيس حلويات
اب
دبه ومهمومه
دبه ومهمومه
والله ماادري بس اذا سعراته الحراريه 50 سعره !!!

راح استمر عليه لمدة 4ايام واشوف بنزل والا لا ؟؟ لان نزوووول وزني مرررررررررررررره صعب !!

دمتي بود !!
رغــــودة
رغــــودة
السلام عليكم
بنات انا حاليآ اعمل رجيم السوائل واعشق شوربة ماجي دجاج ب الشعيريه فيه ناس يقولو تسمن وناس تقول لا
ساعدوووني
وكمان عادي اذا شربت حليب جالكسي..؟
ربي يخليكم ويفرج همومكم
مكتوب على المغلف سعراتها لكل 250 مل 50
مافهمتها
ساعدوني ربي يخليكم ولو برفع موضوع مابي استخدم شي واتوهم انه ينحف وبالنهاية اتفاجأ ان وزني يزيد
خلو نفسكم مكاني
ام رتولــه
ام رتولــه
السلام عليكم بنات انا حاليآ اعمل رجيم السوائل واعشق شوربة ماجي دجاج ب الشعيريه فيه ناس يقولو تسمن وناس تقول لا ساعدوووني وكمان عادي اذا شربت حليب جالكسي..؟ ربي يخليكم ويفرج همومكم مكتوب على المغلف سعراتها لكل 250 مل 50 مافهمتها ساعدوني ربي يخليكم ولو برفع موضوع مابي استخدم شي واتوهم انه ينحف وبالنهاية اتفاجأ ان وزني يزيد خلو نفسكم مكاني
السلام عليكم بنات انا حاليآ اعمل رجيم السوائل واعشق شوربة ماجي دجاج ب الشعيريه فيه ناس يقولو...
و الله يا قلبووو ما اعرف بس اتمنى احد يفيدك :26:
رغــــودة
رغــــودة
السلام عليكم بنات انا حاليآ اعمل رجيم السوائل واعشق شوربة ماجي دجاج ب الشعيريه فيه ناس يقولو تسمن وناس تقول لا ساعدوووني وكمان عادي اذا شربت حليب جالكسي..؟ ربي يخليكم ويفرج همومكم مكتوب على المغلف سعراتها لكل 250 مل 50 مافهمتها ساعدوني ربي يخليكم ولو برفع موضوع مابي استخدم شي واتوهم انه ينحف وبالنهاية اتفاجأ ان وزني يزيد خلو نفسكم مكاني
السلام عليكم بنات انا حاليآ اعمل رجيم السوائل واعشق شوربة ماجي دجاج ب الشعيريه فيه ناس يقولو...
تسلمين ربي يجزاك الجنة