الى بنت العويضي مع كل الاحترام

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا صراحه عجبني جدا موضوعك عن الميك اب كلو بيجنن بس انا خبرتي بالميك اب كتير قليله او معدومه
حابه اشتري ميك اب كامل اساس وبودره ووووكل شي بيتعلق فيه يعني صراحه انا اكتر شي بستعملو الكحل الماسكارا الاي شدو الاي لاينر بس مابهتم بالنوع اي شي بس لا حابه اجرب اشيا كويسه ومناسبه الي لانو كتير اشيا كنت اجيبها ومااستعملها لسوء الاختيار :angry:لاني مابعرف بالميك اب ابدا خخخخخخخ
ومابدي اروح اشتري الاقي انو انضحك علي وبصراحه بدي الاسعار لاني حابه اني اشوف المناسب لي من الماركات بس سعره يكون معقول برضو بس لو الغالي احسن مومشكله
انا بشرتي فاتحه مورده عند الخدود والانف قليلا بس موبياض قوي يعني دهنيه عندي حب شباب واثاره هههههههههه بحب الميك اب الهادي ووبالسهرات لامع وحلو بتمنى موضوعي يلاقي اهتمام
طولت عليكم
شكرا لقراءه الموضوع رغم بساطته
13
3K

هذا الموضوع مغلق.

سيموو
سيموو
مرحبا ميمو
شوفي حبيبتي
الارواج اشتريها من مكياجي او برستيج ارواجهم حلوه والكحل الازرق الاسود والاخضر والتركواز الوان كحلهم حلوه واسعارهم مناسبه
وبالنسبه للشدو انا من تجربتي ومشترياتي فالمكياج انصحك بعلبه الشدو المخمليه ماركه نيبو تلقينها في اي محل مكياج بس احرصي ان نيبو الاصلي مش التقليد يكون الظل نفسه مخملي ومتماسك مو يتفتت في يدك اتمنى فهمتي او ممكن تلاقي علبه الشدو في مكياجي الوانها فاتحه ورايقه بس ماتناسب السهرات

وووبعد البلاشر اللي في مكياجي وبدي شوب حلوه نوعيتها كلها مجربتها والوانها حلووه واسعارها بعد
وغير كذا تناسب بشرتك لانها يطلع لك حبوب من كلامك
الماسكرا والاي لاينر خذيها بمعرفتك اللي ترتاحي له مو شرط ماركه معينه لانك تقولي عندك من اول

وبالنسبه لكريم الاساس بما ان بشرتك دهنيه معرضه للحبوب
ممكن يناسبك ماكس فاكتر او ميبلين او فور ايفر

لاتاخذي الاساس من بدي شوب لان اغلب منتجاته الاساس والبودر للبشره العاديه او الجافه
ووالبودر انسب لبشرتك نوع طبي لان البودر لازم تمتص الدهون ويطلع مكياجك ثابت بودره نيفيا ممتازه

ووالكونسيلر اللي هو خافي العيوب يلزمك طبعا حلو اللي من ماكس فاكتر
وهذي كلها اسعارها حلوه وتعطيك مكياج نظيف
اتمنى افدتك وادعي لي
أم حـــاتـــم
سبحان الله وبحمده
Mfahem
Mfahem
ان شاء البنااات يفيدوونك ك
حورية الانغام
ان شاء الله موفقه
وجه القمر07
وجه القمر07