روووما

روووما @roooma_2

عضوة جديدة

هل انا مظلومة ام ظالمة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي موضوع ودي احديفيدني جزاكم الله خير معليش يمكن الموضوع طويل بس ابغى احد يساعدني
انا تزوجت من 3 سنين جلست مع زوجي 3 شهور فقط كان انسان جدا سيئ العلاقة بيني وبينة كانت شبة منتهية كان لايصلي ويحب مشاهدة الافلام الجنسية (عفوا) ويكلم بالجوال كثير بس مو قدامي (كان لة علاقات قبل ما يتزوجني وعرفت بعد الزواج) وكان ينام في الصالة وانا في غرفة النوم ولا يحب النوم معي (فهمتو)ولكن لسوء الحظ اني حملت من اول شهر وكان الحظ حالفة هو وامة ليقفو ضدي كانت امة تعلم بكل شي كرهت الحياة معة وذهبت الى اهلي لفترة وهومن وصلني اليهم وبعدها حاولت الاتصال بة لكنة رفض محادثتي لاني كنت اريداغراض من البيت فارسلت لة رسالة ان يفتح لي الباب وانا ساذهب مع اهلي الى ان يهدا الوضع ولكن للاسف وجدت عند باب البيت ابو زوجي وملابسي كلها في اكياس زبالة سوداء وقال لي خذي ملابسك قلت لة اين زوجي المصون قال انة مسافر وللاسف كان داخل البيت وسحبت ملابسي ورجعت الى بيت اهلي مكسورة وبعدها طابت نفسي منة ورفعت دعوة خلع علية حاولو الناس الاصلاح بيننا ولكن كان لي شرط كنت مع اهلة في نفس العمارة وكان شرطي ان انقل خارج هذة العمارة ولكنة رفض(لان من الاساس كان مايحبني ولا يبغاني حتى مصاريف الزواج قام بها اهلة ولم يخسر شئ ) وخلال فترة حملي لم يحاول الاتصال بي وكان كل شي عن طريق امة السيئة وقبل موعد الخلع زوجتة والدتة وهو الان عندة طفلين وجلس لمدة سنة كاملة لم يرى ولدة مني
معليش طولت عليكم في الكلام لكن انا ماتزوجت للان هل انا ظلمتة لهذا السبب لم اتزوج :44:
جزاكم الله كل خير
10
758

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((ام برررروووومي))
حبوبتي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينصرك عليهم ويعوضك خير
لاتلومين نفسك ربي ماكتب لكم نصيب مع بعض والتوفيق من عند الله
الله يحفظ لك ولدك من كل مكروة ويجعلة بار فيك وتشوفين خيرة
سمايل2007
سمايل2007
انا اشوف انك ما ظلمتيه لان تصرفته اجبرتك على تركه

والله يرزقك احسن منه
bent_saleem
bent_saleem
لا حبيبتي وشو ظلمتيه كل هذا فيه وصابره 3 شهور يحمد ربه اصلا حصل وحده تتزوجه بوهو كذا
بس صدق المثل لكل ساقط لاقط
وانتي ان شاء الله ربي يعوضك بلي اخير منه بس كثري من الدعاء والاستغفار
أوشن دريم
أوشن دريم
الله يعوضك وما اشوف انك ظلمتيه
~*¤ôعسجديهô¤*~
~*¤ôعسجديهô¤*~
لااااا ياحبيبتي انتي ماظلمتيه ان شاء الله

ولكنك كنتي ظالمه نفسك بوجودك في بيت لا يراعي فيه حقك ..
والحمدلله على كل شيء
وربي يعوضك كل خير ,, ويفتح لك ابواب السعاااااااااده ,,

واهتمي بطفلك ,, ونصيبك بيجيك ان شاء الله ,,

لاتفكرين بشي ,, ولاتضايقين نفسك

والله يسعدك بالدنيا والاخره