mshtaga

mshtaga @mshtaga

عضوة جديدة

اخيرا ... الحقيقه الكامله عن حبوب زين الأصليه.. تفضلوا وادعوا لي

علاج السمنة والنحافة

مرحبا صبايا

<<< من طول الغيبات جاب الغنايم

انا ماراح اطول عليكم بالكلام جبت لكم بالصور حبوب زين القاطعه للشهيه الاصليه من لبنان

على فكره الحبوب مو لي لذلك اشكر صديقتي اللي تعاونت معانا وكانت مستعده للمساعده

والحين اترك لكم الحكم والمقارنه ... دعواتكم

هذا شكل العلبه من برا .. مغلفه ببلاستك مكتوب عليه ZINATAT s.a.r.l. وعليه شعار بالفضي وجه دكتور زين

هذا شكل العلبه من ورا

وهذي الكيسه اللي داخل العلبه

وهذا شكل الحبوب داخلها

وهذي الحبه الوحده مكتوب عليها zein بال i مش a

وهذي الكبسوله من داخل فيها بودره لونها بني غاااامق ونفس اللون في الكبسوله من كل شريط

اتمنى اني افدتكم واي وحده حابة تشتري حبوب زين تتاكد انها كذا واللي غيرها تقليد

وانا ماحطيت الموضوع هذا الا لأني تعبت اكثر منكم في سالفة التفريق بين الاصلي والتقليد وحبيت انكم تستفيدون مثل ما انا استفدت واقصر عليكم الطريق

كل التوفيق لي ولكم..
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرحه أمل
فرحه أمل
تسلمييين اختي ....... بس انا اشتريت الحبوب من فرعه عندنا واخذت رقم المحل من التلفزيوون من نفس برنامجه ..
تتوقعين كذا كفايه انو اضمن انو اصلي لان الي اشتريتو من المحل في اختلاف في المواصفات شوي ..
في الشعار الفضي انا موجوود الشعار ولكن مكتوووب عليه زين مو وجه الدكتوور .
وكمان ما جاني مغلف ببلاستيك لا من جوه ولا من بره ....
...................................... استنى ردك .....
وشكرا مره ثانيه على موضوعك الرائع الي راح يريح ناس كثيير في التفريق بين الاصلي والتقلييد .......
..........................................................................................................................
mshtaga
mshtaga
تسلمييين اختي ....... بس انا اشتريت الحبوب من فرعه عندنا واخذت رقم المحل من التلفزيوون من نفس برنامجه .. تتوقعين كذا كفايه انو اضمن انو اصلي لان الي اشتريتو من المحل في اختلاف في المواصفات شوي .. في الشعار الفضي انا موجوود الشعار ولكن مكتوووب عليه زين مو وجه الدكتوور . وكمان ما جاني مغلف ببلاستيك لا من جوه ولا من بره .... ...................................... استنى ردك ..... وشكرا مره ثانيه على موضوعك الرائع الي راح يريح ناس كثيير في التفريق بين الاصلي والتقلييد ....... ..........................................................................................................................
تسلمييين اختي ....... بس انا اشتريت الحبوب من فرعه عندنا واخذت رقم المحل من التلفزيوون من نفس...
هلا اختي الورده الذابله

انا ما ابغى احطمك بس انا قد شريت من واحد من فروعهم وطلع مزور !

وماراح اغامر مره ثانيه واشتري من السعوديه من اي فرع كان حتى لو كان رقمهم في التلفزيون لاني ما اضمن اللي يشتغلون في المحل نفسه والغش شغااااال على ودنوووو

عموما انا نزلت مواصفات الاصلي وانتي بنفسك طلعتي الفروووق ! ايش تستني اكثر؟

والعفو حبيبتي انا ماسويت الا الواجب ترى بتلاقين انواع كثييره من الغش فا انتبهي صحتك اهم وفلوسك كمان مهمه

بالتوفيق..
miss_smilie
miss_smilie
مشكوره
amooon9
amooon9
القديمه ما كان عليها استكر وصوره زين يعني فيه اصليه بدون الاستكر لكن بعد ما صار فيه غش وتزوير صارت كل المنتجات عليها صوره زين يعني ممكن انتي اشتريتيها قبل ما يحطون الاستكر انا اخذها من لبنان من زمان اول كانت بدون استكر والحين عليها استكر
نزف الجرووووح
الاستكرالفضي من زمااااااااااااان موجوده لكن الكيس جديد