شحرورة الخليج
انا كنت زيك وربي كنت احزن على زوجي احسو مايشبع بس دحين الحمدلله ليا 3 سنوات متزوجه بس صيرت طبااااااااااخه
انا كنت زيك وربي كنت احزن على زوجي احسو مايشبع بس دحين الحمدلله ليا 3 سنوات متزوجه بس صيرت...
حبيبتي ياكثر الحريم اللي يبيعو طبخات رمضان اشتري منهم وريحي بالك انا متعامله مع وحدهمن ثلاث سنوات وطبخها روعه ونظيف :angry:
@عبق الورود@
@عبق الورود@
اسأليه اول وهو وش يحب ياكل وبعدين حاولي تبحثين عن طرق الطبخات اللي يحبها
عشان ماتتعبين نفسك ع الفاضي
وغير كذا اتركي عنك الطبخات الغريبه شوي وابداي بالاشياء التقليديه زي معكرونه بشميل او مسقعه او مشكل محاشي وغيره
والشوربات اعملي معيارك ع الماجي وثبتي عليه مثلا ثلاث باديات شوربه تاخذ مكعب واحد ماجي ويضبط لك الطعم واحيان اشيل من المكعب شويه بطرف اصبعي عشان مايصير الطعم حاد بس غالباً يضبط بالمكعب
ومع التعويده راح تصيرين فنانه
دمي طفولي
دمي طفولي
الله يوفقك وتكوني شيف سوي الكميه وافصليها واطبخيها وإذا ضبطت كملي وإذا كان الملح شوي زيدي ومذا وبعدها تكوني شيف:cook: يارب
ملوووووكة
ملوووووكة
انا كنت زيك وربي كنت احزن على زوجي احسو مايشبع بس دحين الحمدلله ليا 3 سنوات متزوجه بس صيرت طبااااااااااخه
انا كنت زيك وربي كنت احزن على زوجي احسو مايشبع بس دحين الحمدلله ليا 3 سنوات متزوجه بس صيرت...
الله يعينك حبيبتي
زي ماقالوا البنات
سوي الاشياء الاساسيه شوربه وسمبوسه ومكرونة وايدمات بسيطه والحمدلله نعمه وترى الرجال مايهتمون بخربيطنا بانيه وباستا وفيليه ومتري وشو ياحليلهم
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
اهم شيء نصيحه من متمرسمه ما راح اقول فنانه
1- النار خليها واطيه يعني قصري الناررررررررر عشان الأكل ما يطلع مستوي من برا وني من جوا
2-عندك كتاب النخبه يجنن ويخليك فنانه بدون تعب التزمي بالمقادير كاسه يعني كاسه ملعقه صغيره يعني ملعقه صغيره وزي كدا ..
3- الطبخ يبغى له طولة بال وتفرغ مو يعني تقابلين الطبخه طول الوقت لا .لكن خلصي شغلك في المطبخ واذا خليتي طبختك على النار .اطلعي وكملي شغلك لكن اثناء الطبخ ركزي عليه فقط واللهلو احسن شيف ماركز في طبخته انها ماتزبط ..
4- تفائلي وانا اختك ترا كل وحده فينا مرت بنفس مرحلتك ويمكن اخس منك بعد ولكن حبه حبه صارت الأمور تمام
5- لاتنسيني من دعوه حلوه في ظهر الغيب يا وخيتي