عطوني حل الخضراوات الورقيه تعفن بثلاجه ابييييييييييي حل ....

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

بناااات انا احط الخضراوات الورقيه ...(نعناع ..جرجير...حبق...خس...)

في الثلاجه وتجلس اربع خمس ايام ويطلع بنصها اسود تعفن يعني وش الحل...وعلى فكره هي كمياتها كبيره حرام تعفن بسرعه...وش اسوووي:(:(
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منو-ثمانيه وعشرين
نفس الحالة عندي ان شاء الله البنات يساعدوني على اني الفهابالورق المخصص لها بس مافيه فايده
famous girl
famous girl
شوفي جيبي بوكس الي يجي شفاف بعدين بطنيه بمناديل وحطي النعناع او الجرجير .. جواته وبعدين غطيه بمنديل وسكريه كويس
وبس راح يعيش معك شهور مو اسايع طبعا اذا بغيتي تستخدمينه تطلعين الكميه الي تبينا وترجعين تقفلينه بسرعه وتحطينه جوات الثلاجه

وواذا تبيبن تسفيدين من تجارب البنات روحي قسم التجارب المنزليه والحلول وسوي بحث عن حفظ الورقيات وراح تلاقين تجارب مرره ناجحه وحلوه

دعواتك لي بالشفاء وجميع المسلمين
انا وليلى
انا وليلى
اب
مها شرقية المملكه
شوفي جيبي بوكس الي يجي شفاف بعدين بطنيه بمناديل وحطي النعناع او الجرجير .. جواته وبعدين غطيه بمنديل وسكريه كويس وبس راح يعيش معك شهور مو اسايع طبعا اذا بغيتي تستخدمينه تطلعين الكميه الي تبينا وترجعين تقفلينه بسرعه وتحطينه جوات الثلاجه وواذا تبيبن تسفيدين من تجارب البنات روحي قسم التجارب المنزليه والحلول وسوي بحث عن حفظ الورقيات وراح تلاقين تجارب مرره ناجحه وحلوه دعواتك لي بالشفاء وجميع المسلمين
شوفي جيبي بوكس الي يجي شفاف بعدين بطنيه بمناديل وحطي النعناع او الجرجير .. جواته وبعدين غطيه...
يعطيك الله الف عافيه ويشفيك وويوفقك..:26::26:
# shosho #
# shosho #
منكم نستفيد