المرووج الخضراء
فندق ميريديان
نبض
نبض
بالنسيه للهلتون .. اللوبي والمطاعم فخم مرررره بس الغرف عادي
انا انصح تروحين الوستن على البحر والغرف راقيه والخدمات كمان ممتازه ..واطلبي غرفه على البحر طبعا بتكون اغلى من الي مو عالبحر وفيه غرف اكبر شوي تجي على جنب يعني يصير البحر باين شوي..
واذا تبين داخل البلد لا يفوتك المريديان هو الافضل بصراحه حتى من وستن بس مشكلته مو عالبحر ..
وراي لك روحي يومين شاليهات فقيه رووووووووووووووووووووعه لا تفوتينها..
ورده النرجس
ورده النرجس
اشكر كل من ردت على من الاخوات اليوم زوجى اتصل على الوستن وقالو له سعر الغرفه على البحر 633 لمده يوم واحد وبما انه موظف فى شركه سوو له تخفيض بى440 واتصل على الهلتون وقالو له اليوم بى 1150 بدون تخفيض مارايكن فى فندق كراون بلازا اللى فى الحمراء

وابغى اسال الاخت نبض اين تقع شاليهات فقيه وكم اسعارهم وان امكن رقم التلفون:26:
بنت أمها وأبوها
شوفي حبيبتي الهيلتون مره حلو وأفخم شي بس أنه غالي أنا أنصحك تروحي كباين وشاليهات على البحر مثل النورس موفنبيك اللي بنوها وسط البحر صراحه أنا من جده بس يوم شفت وسمعت كلام الناس قررت إني أروحه مدة يومين بس هذي اليومين مرت كأنها ساعتين:27: إش أقولك خيال ومع النادي ياسلاااام ومطعم الثمرات على الفطور والتميس والفول آههههه والعشا مطبف لحم مع الليمون واااااااااااااي ( خرجت من الموضوع ما ألوم نفسي جوعانه)المهم إذا كنتي إنتي وزجك لحالكم خذوا إستيديوا غرفه وحده وصالون ومسبح صغيرون خطيييييير :21: :o خصوصاً إنه مطل على البحر يعني تسبحي وأنتي تطالعي البحر ومع منظر الغرووووب:o . وممكن تروحي وتزوري يركبونك سيارة جولف ويمشونك . من قدي ذاك اليوم
وعندك المريديان جميل كروان بلازا حلو كمان والوستن جميل ........ إلخ

شوفي عيوني عندك هذا الموقع إفتحي على خريطة ودليل جدة بتلاقي كل فنادق ومطاعم ومستشفيات وأسواق جده.

الكل يقول .. .. .. جده غير:17: :42: :32:

تحيااااااتي :26: :26: :26:
بنت أمها وأبوها
شوفي حبيبتي الهيلتون مره حلو وأفخم شي بس أنه غالي أنا أنصحك تروحي كباين وشاليهات على البحر مثل النورس موفنبيك اللي بنوها وسط البحر صراحه أنا من جده بس يوم شفت وسمعت كلام الناس قررت إني أروحه مدة يومين بس هذي اليومين مرت كأنها ساعتين:27: إش أقولك خيال ومع النادي ياسلاااام ومطعم الثمرات على الفطور والتميس والفول آههههه والعشا مطبق لحم مع الليمون واااااااااااااي ( خرجت من الموضوع ما ألوم نفسي جوعانه)المهم إذا كنتي إنتي وزجك لحالكم خذوا إستيديوا غرفه وحده وصالون ومسبح صغيرون خطيييييير :21: :o خصوصاً إنه مطل على البحر يعني تسبحي وأنتي تطالعي البحر ومع منظر الغرووووب:o . وممكن تروحي وتزوريه يركبونك سيارة جولف ويمشونك . من قدي ذاك اليوم
وعندك المريديان جميل كروان بلازا حلو كمان والوستن جميل ........ إلخ

شوفي عيوني عندك هذا الموقع إفتحي على خريطة ودليل جدة بتلاقي كل فنادق ومطاعم ومستشفيات وأسواق جده.
النخبة نت

الكل يقول .. .. .. جده غير:17: :42: :32:

تحيااااااتي :26: :26: :26: