مووكا
مووكا
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
مووكا
مووكا
gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg
الأميرة جولي
الأميرة جولي
مابعرف
لاحول ولاقوة الا بالله
استغفر الله العظيم
عذروبي براءة وضوحي
هلا حبيبتي اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك وللجميع صراحه يؤسفني اني ماشفت موضوعك الا هاللحظه وداخله اشيك بعد..يعني مرور كرام
المهم مالك بالطويله ...اللي انا اعرف مو سويتز انا اعرف بالبف باستري يمكن انتي تبدلينها عادي المهم المقادير تفاح على حسب الكميه اللي انتي بتسوينها قولي 2 او3 مبشورات وحطيهم بشوية مويا نص كوب او كوب وحطي عليهم سكر على حسب كميه الحلى اللي انتي تبين اذا تبينهاحلوه حطي كوب واذا لا نص كوب سكر وخليها على النارلحد ماينسلق التفاح واذا انسلقت تصفينها من الماء اذا فيها مويا وماتشربت التفاح حطي عليها قرفه قولي فنجان قهوه او نص فنجان قهوه <<قرفه .. على حسب العجينه اللي انتي تبين اذا سويتز قصيه بالنص بحيث يكون شكلها مستطيل يعني زي المخدات كرم الله النعمه مالقيت تشبيه غيره يفهمك او بف باستري انتي حاولي تضغطين عليها باصابعك لحد ماتكون مستطيله الشكل تحطين ملعقه صغيره من الحشوه وتسكرين اطراف العجينه بالضغط عليهابشوكه<<بف باستري واذا سويتز يااما بجبن على حوافها او ملعقتين طحين وفنجان قهوه مويا للتثبيت تكون عجينه سايله طبعا اذا سويتز يفضل قلي واذا بف باستري اكيد فرن انا صراحه ماجربتها وشفت وحده من قريباتي مجربتها مايحتاج مايبيلها كلافه والله ماسالتها عن المقادير هذه المقادير من عندي وانتي جربي والتجربه خير برهان ....هذه اللي انا اعرف من شكلها وانتي براحتك بتسالين غيري خايفه احوسك اسألي واذا مقاديري جربي واذا بكونلك شاكره اتمنى اكونك خدمتك....دعواتك لي بان الله يحقق لي اللي فبالي ويحقق لي دعواتي وان الله يحفظ لي والدايني واخواني وخواتي واحبابي والمسلمين اجمعين ....