سوال مهم جدا

المنزل والديكور

السلام عليكم
اخواتي حبيت اسالكم وين الاقي المفارش البلاستيك اللي تنحط فوق الطراحات على الاسره علشان تحميها من الوساخه تكون فوق الطراحه بحيث ماتخلي شي يتسرب على الطراحه ماء او شي ثاني الله يسعدكم اعطوني اماكن بالرياض تبيعها
6
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة البرد
وردة البرد
رفع
لمشه
لمشه
رفع
وردة البرد
وردة البرد
رفع
توتة توتة خلصت الحدوتة
اقولك تجربتي وفكرتي
طبعا طلبك موجود في الصيدليات زي النحاس والنهدي ويسموه مشمع ويجي لونه بيج وسعره 60 ريال لكن ماناسبني..........لانه يتزحلق رغم ان في اطرافه حلقات عشان تربطيه بمرتبة السرير لكن ماريحني ابداااااااا

انا كنت احطه على مرتبة السرير واحط فوقه مفرش يكون بحشوة لحاف يعني عشان ماتحس بنتي فيه لأنها كانت تتبول على نفسها بالليل _انتو بكرامة _ وما أحب أحرجها لأني ابغى أعالج مشكلة التبول الليلي عندها

لكن كان يتزحلق ويضايقها وتستحي منه لاننا بننشيل المفرش ونعدله وبكدا نفكرها بوجوده وتتضايق وتنحرج ...واهم نقطة في علاج التبول هي النفسية والثقة بالنفس ...فبحثت عن بديل ووجدته ولله الحمد

مرة كنت رايحة لمحل يبيع ادوات المطبخ ولقيت عندهم مفرش طاولة طعام جلد متين ومن تحت كانه خيشة يعني خشن وماراح يتزحلق وسعره 20ريال والناس يستعملوه سفرة على الارض ويحطوا فوقه سفرة النايلو الخفيفة عشان يرموها ويجلس هو نظيف...اتمنى تكوني عرفتيه

وحجمه كبير ........وممتاااااااااااااز ........وعملي جداااا

ولله الحمد ارتحت مايتزحلق وبس اغير المفرش اللحاف بمفرش نظيف الى ان انتهينا من المشكلة بفضل الله وحده فله الحمد والشكر
اوراق متساقطة2
رفع